لماذا لا نثور ضد الظلم؟

أريد أن أثور ضد كل من يقتل الإنسان ويسلب حريته... ضد من يدفن البشر أحياءً، ويغتصب العذارى ويسبي الصبايا ويثكل الأمهات. اذا لم يتحرك من فقد كل شيء وغدا بلا مأوى غريبا في الوطن... فمتى نثور؟
21 نوفمبر 2014 - 15:11 بتوقيت القدس

أحب الحياة.. أحب الأرض التي ولدتني من رحمها... أعشق ترابها... ومنتهى مناي أن أعيش حياتي عليها، أحب في عيشي هذا أن أكون حُرًّا... هذه أبسط حقوقي... ولكن... كلها سُلبت مني رغما عنِّي... فما عساي أفعل؟

أريد أن أثور ضد كل من يقتل الإنسان ويسلب حريته... ضد من يدفن البشر أحياءً، ويغتصب العذارى... ويسبي الصبايا... ويثكل الأمهات... فإن لم يثر الأب أو الاخ الذي سبيت ابنته أو أخته أمام عينيه، ولم ينتفض من سُلبت أرضه بين ليلة وضحاها؟ ولم يتحرك من فقد كل شيء وغدا بلا مأوى غريبا في الوطن... فمتى نثور؟

لاجئون حول الطعام
لاجئون يتشاركون على الطعام
 

ثلاثة أشهر ويزيد... مرت ونحن بعيدون عن أرضنا، نحلم كل يوم بالعودة إليها، وعود السياسيين الكاذبة تخدرنا... تسكن الألم لكنها لا تعالج الداء.. فلماذا نسكت؟ لماذا نرضى بما آل اليه حالنا من بؤس؟ ولماذا لا نثور ضد الظلم؟ لماذا نبقى عبيدا لهذا وذاك؟ ولماذا نسمح للآخر أن يتحكم في مصيرنا؟ أما آن لنا نحن أن نمسك بدفة قيادة مصيرنا ونعرف أين نوجهه؟

ها قد أتى فصل الشتاء، ولم نزل نعيشُ في المخيمات، الأمطار فوقنا، والأوحال تحتنا، وهل في الكرفانات، إن وجدت، بديل للبيوت؟ أطفالنا يتعذَبون... آباؤنا وأجدادنا مكتئبون، من سيحمينا من قساوة هذا الشتاء؟ هل ستكفينا البطانية أو اللحاف؟! فلا ملابس لدينا ولا نقود لنشتري هذه الملابس؟

أكثر من ثلاث عوائل تسكن منزلا واحدا، فإن أصابت أحدهم الإنفلونزا، فماذا سيكون حال الآخرين؟!

هل في البطانية والمواد التموينية وكوبونات الشراء وسائر الأمور البسيطة الأخرى ما يجعلنا نشعر بالراحة ولو قليلا؟ كلا... هذا خطأ، بل خطيئة... أن نرضى بالفُتات الذي يلقى إلينا وننسى حقنا المسلوب، أن نكون مواطنين لكننا في وطننا مضطهدون بل نحن لاجئون في بلدنا، لكننا لا نمتلك حقوق اللاجئين.. فكيف بحقوق المواطنة؟

إن الشعوب العظيمة هي التي تصنع تاريخها، فلنتحد إذن، فما العيب في أن نتمرد على واقعنا الأليم؟ ما العر في أن نثور ضد كل من يريد سحق كرامتنا، ونطالب بحقنا وبالحياة الكريمة التي يجب أن تتوفر لنا في وطننا على الأرض التي نحبها.

أليس من حق بل من واجب كل من ظُلـِم وسُلـِبت حريته وكرامته في هذه الأرض أن يثور؟ كثيرون منا يقولون إننا نموت كل يوم موتا بطيئا... أجسادنا حية لكن لا روح فيها... سنموت حقا إن لم نفعل شيئا... إن لم نستعد ارواحنا بأيدينا.

فإن سكتنا أكثر صدق فينا قول الشاعر:

مَنْ يَهُنْ يَسْهُلِ الهَوَانُ عَلَيهِ - ما لجُرْحٍ بمَيّتٍ إيلامُ

ثورتنا: من حقنا أن نعيش حريتنا في أرضنا. وأن نضغط على الحكومات والسياسيين الفارغين الذين جاؤوا من أجل الكراسي وملء الجيوب. فلو كانت الحكومات تريد حماية شعبها، لكانت بذلت كل ما في وسعها للحفاظ على هذا الشعب... لا أن تتركه مرميًّا في الشوارع...

وكما قال جيفارا: يهمني ان يبقى الثوار منتصبين، يملأون الارض ضجيجا، كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق اجساد البائسين والفقراء والمظلومين...

 

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا
التعليق على مسؤولية المعلق فقط وهو ليس بالضرورة رأي الموقع
1. ماستر1 10 ديسمبر 2014 - 04:33 بتوقيت القدس
ومن قال لكم انه لاتوجد ثوره عالميه تفضلو احد محطاتها-لاليس العرب والمسلمين داعش فقط-عفوا ومن قال لكم انه لاتوجد ثوره عالميه تفضلو احد محطاتها-لاليس العرب والمسلمين داعش فقط-عفوا
اقتباس وهو تعليق ورد من( المحارب الرهيب ) العالمى هذا كما وصفه المصريين بحراكهم اليوم عن صاحب مصر— والذى يروون فيه وصف ثائر الحق وهو الرمز المايسترو الكبير والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان والمراقب الاعلى لكافة الامناء العامين بالامم المتحده الايديولوجى الصعب المستقل والمؤسسى منتزع الشرعيه امين السر السيد– وليد الطلاسى— وقد كتب تعليقا وردا على مرسى كما سياتى بالاقتباس الخطير المنقول عن المحارب الرهيب هنا ردا على حذف الرد على مرسى وتذكيره كيف اتى بالعريفى ليخطب وكانه ثورى عن الخلافه تلك التى تعتبر خطبة السقوط الايديولوجى الخطير والدموى للحزب الاخوانى الام قبل من هم فى مصر–حيث لامكان اليوم لاى حزب دينى او مذهبى بالبرلمان فالديموقراطيه كمنظومه ترفض ذلك الامر لان شعارها الحكم والسياده للشعب بالتالى ليست للرب ولاللدين ولاللنص المقدس اى اعتبار بل هو اسفل تشريعات الدساتير والقوانين مما يتنافى مع انشاء الاحزاب الدينيه ديموقراطيه من الاساس ماذا والا-فهى الحروب والفوضى لكل من لم يلتزم جديا هنا بحقيقة الصراع وانهيار المنظومه ايديولوجيا وانهيار الخلافه ايضا حيث حاول الاخوانج لعب دور اممى بخمسه وثماانين فرع بالعالم وقالو بخطبة جامع عمر ابن العاص واستقبال العريفى استقبال الرؤساء والزعماء والقرنى ايضا بتونس لدى الغنوشى كانت نفس المهزله وهذا فقط ليخفو جميعا قادة الاخوانج مع الحكام الطغاة حقيقة المحارب الرهيب الذى فاجاء الجميع دوليا وعالميا ومن خلف الستار كيف بتسيده ومراقبته الامميه بكل شرعيه مستقله مكتسبه لايمكن ان يخضع فيها الرمز الكبير لامين عام الامم المتحده ايا كان لانه معين وغير منتزع لمنصبه الاممى وهو كما بان غى موون الامين العام الحالى مجرد وزير خارجيه سابق لاهنا ولاهناك وهو من كوريا الجنوبيه— فهو غير مستقل اذن وغير منتزع ولامكتسب لمنصبه بل معين والفرق هنا كما بين السماء والارض بين الحزبى اوالمعين الحكومى –وبين الغير حكومى ولاحزبى اى المستقل وثقله هنا الرفيع خاصه عندما يكون الامرانتزع فردى للشرعيه والحصانه الامميه الدوليه— وااما لحكومات هنا فهى التى تخضع هنا لوزير خارجيه سابق وضعوه امين عام للامم المتحده ليلعبو خارج الشرعيه براحتهم–وقد لعبو ووجدو الرمز الثائر الكبير بالمرصاد لهم جنائيا ودوليا والتحقيقات بالانتهاكات الحقوقيه على قدم وساق حاليا تحت اشراف ومتابعه شخصيه من المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان امين السر السيد- وليد الطلاسى- برغم الصراع والحرب والكر والفر من خلف الكواليس بالحرب البارده المعلوماتيه القائمه والمستمره فاليكم المقتبس الخطير هنا اذن فتلك امور تجهلها الشعوب وحتى اتباع حزب الاخوان لايعلمون عما كان يجرى فى فترة خطبة السقوط بمصر– من هنا تفضلو – الاقتباس— من المحارب الرهيب وهو (ثائرالحق) فتنبهو لى هنا جيدا اذن ايها الاخوانج حيث تم حذف موضوع مرسى والرد الخطير هنا بالامس انتهى العنوان– تم التعليق فى يوم الإثنين, 08 ديسمبر 2014 حسنا– فهناك رد على محمد مرسى مكتوب بالموقع بقصد –اى ان الامر مقصود هنا والسبب هو اكبر مما يتصوره او يتخيله الجميع لانه هنا الرد بمثابة محطه تاريخيه من الصراع وتحول عالمى خطير ترونه بداعش اليوم وبالارهاب والاقتتال فالرد انا متاكد انه حتى الموقع نفسه لم يدرك اهمية خطورته لحقوق الانسان —ولكى لايتم الاتهام بالصمت على مقتل الالاف حقوقيا بمصرفيتم فقدان المصداقيه–حتى الموقع لن يسلم لاشك هنا– حيث لم اعد اجد موضوع مرسى وخيرت الشاطر والضفادع والرد الذى به– فكان التعليق هنا يحكى حقائق لاداعى فعلا لذكرها كما يتصور البعض خاصه وانها حقائق من الصراع تحكى عما جرى بخطبة جامع عمر ابن العاص وخطبة الخلافه بمصر وهى خطبة السقوط لحزب الاخوانج–فاتى الرد تهكمى وساخر ايضا وهو يعتبر جواب هام سواء دوليا او عربيا او اسلاميا او مصريا ايضا –تخيلو هل معقول هذا–نعم– اذانه وبالتعليق على موضوع كان هنا بالموقع وبعنوان يعبر عن —-شكوى مرسى من الضفادع البشريه وهو عنوان ايضاعن ابن خيرت الشاطر ومرسى حيث يشكو مقر احتجازه مع الضفادع– – نعم فالامر هنا هام جدا جدا- رلانه الصراع ومحطاته الكبرى التى يخفيها الطغاة واعلامهم العميل والمضلل فضائيا وغيره— – وسبب الاهميه والخطوره هنا الجميع لاينكرها انما التوقيت هو الاخطر —— فهاهو الرد والتعليق على الرئيس المصرى السيد المشير عبدالفتاح السيسى قبل يومين فقط— والرد عليه هنا كان بخصوص مايثار حاليا بمصر من حراك ووصف عن المحارب الرهيب-الذى يسبق المهدى المنتظر والمسيح—-وهويوصف بانه صاحب مصر-وكلا يزعم انه هو وان تابوت السكينه وبقية الغيبيات الاخرى اصبحت حوار الجميع– لنجد احدهم وهو يشير بوجود التابوت اسفل السلم تبع منزله بشكل مضحك فعلا وكما ترون باليوتيوب من امور مضحكه اخرى اذهناك من يصف احمد شفيق بانه هو صاحب مصر الذى يسبق ظهور المهدى والمسيح وهلم جرا-حيث التسييس الخطير هنا— واغلب تلك الصفات وبالادق اختار هنا وصف (المحارب الرهيب)وهو صاحب مصر المحارب هو هنا مقصود به صراع استراتيجى عالمى دولى واممى لاشك–وتلك المزايا هى (لدى ثائرالحق )وهو المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان والمراقب الاعلى لكافة الامناء العامون بالامم المتحده–امين السر السيد- وليد الطلاسى– – والذى لايعترف لابالشخصنه ولا بالغلو ولابالقداسه الا انها فقط لرب العالمين جل وعلا سبحانه وتعالى وتقدست اسماؤه وصفاته — نعم– فلا مهدى منتظر سياتى الا وللتثبت والتاكد من ان المهدى قد خرج انما يكون فقط برؤية الاسد الجائع منذ ايام والخراف والماعز تمر من قربه فلا يفترسها–وهنا يعتبر خروج المهدى حق ويعتبر الامر كونى وهو انتهاء لابل قفل لباب التوبه-فالامر هنا غريزى للحيوانات قبل البشر اذن– وعليه— فهكذا تكون علامة التاكد من خروج المهدى المنتظر اما من يكون وهو ابن من و امه من تكون— اذ كل تلك السفسطه لاطائل من ورائها اطلاقا– لطالما الامر اصبح غريزى اى بجميع بلدان العالم النمور والوحوش المفترسه والتماسيح بالبحر ايضا والحيتان لاتفترس الفرائس والغنى ياتى للفقير ويمنحه الاموال ويرفضها الفقير والسبب انه الخوف –من قيام الساعه بسبب ظهور المهدى المنتظر لاشك وهذا من اشراط الساعه الكبرى——فاذن هو المهدى قادم لاشك انما متى وكيف -هنا السؤال وهنا يعتبر الامر له اسس وقواعد اذن بالنسبه للمهدى المنتظر وامر خروجه اونزول السيد-المسيح عيسى ابن مريم لقتل الدجال– انما الموصوف بالمحارب الرهيب وهو قبل المهدى المنتظر والمسيح الدجال بل والمسيح عيسى ابن مريم -عليه السلام–وقبل نزوله من السماء معه الملائكه-ليقتل الدجال—اذن فكل تلك الاحداث لامكان لها اطلاقا و(ثائر الحق)والرقم الاممى الثورى المستقل الصعب هنا وهوالمعروف لدى المصريين حسب تصريحاتهم مؤخرا عن صاحب مصر ( بالمحارب الرهيب) فذاك اذن هوالمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان ورمز صراع وحوار الحضارات والاديان والمذاهب والطوائف والثقافات والاقليات والعرقيات والاثنيات العالمى المؤسسى المستقل امين السر السيد– وليد الطلاسى– والذى يعيش الصراع والمواجهه بالحرب البارده المعلوماتيه من خلف الكواليس هو بينكم ومنذ المؤتمر والحركه بالاردن واعلان حقوق الانسان فى عام 96م- حسنا– فمن يراقب الامناء العامين بالامم المتحده منتزعا هذا المنصب الاممى الرفيع جدا جدا هل سينافسه هنا المهدى المنتظر او غيره— مستحيل طبعا-فالمهدى بل والمسيح ايضا الغير دجال هم اعرف من غيرهم من يكون (ثائر الحق وهوالمحارب الرهيب )-وان جدلا اتو اليوم فهم لن يظهرو اقول جدلا—-فهم لاولن يقررو الدساتير والقرارات والايديولوجيا دوليا ولاحقوقيا او يراقبو الامين العام بالامم المتحده ولاحقوق الانسان ايضا فلن يضعو لها منظمات واستقلاليه تختلف عن الحكومات والاحزاب والى ماهناك من امور كبرى دوليه وعالميه–وسط الصراع الكبير والحرب البارده المعلوماتيه الشرسه القائمه والمستعره من خلف الكواليس– نعم مافى لعب صغار هنا– فتلك يلزمها سنوات طوال جدا ليصل اى انسان بالعالم او انسانه حقوقيا او نضاليا لانتزاع الشرعيه من الدول وخوض الحرب والصراع من خلف الكواليس حيث المواجهه والضربات ضد اعتى الدول الكبرى وفرديا–فهى الشرعيه اذن المفروضه فرضا يعجب الرواد ويحير الامم برمتها—وهذا هو الصولجان والتمكين الالهى اذن رمز يرقب ويقرر ويحكم دول العالم اجمع ومن خلف الكواليس وان لم يظهر شخصيا باى توقيت هنا تقوم الحروب العالميه فورا–دمار عالمى–ويعشق الطغاة هذا الدمار والقتل لاشك– وهكذا– فلم يتخذ المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان اى موقف حقوقى بالادانه تجاه الضربات العسكريه بمصر فى ذلك الوقت وحيث قد طلب المشير السيسى-الشرعيه هناومن خلال تخويل الشعب المصرى له لضرب الارهاب والاخوانج—- -والسبب هو وكما ترون اعلاه حيث كانت خطبة الخلافه فى جامع عمر ابن العاص بمصر هى خطبة السقوط للحزب الدولى قبل حزب اخوانجية مصر– واما مسالة السعوديه والامارات هنا فهم لم يجبرو الحزب على تلك الخطبه بمصر لابل يعرفون جيدا عشق واستماتة الاخوانج بالسلطه وباسم الخلافه والهيمنه الحزبيه- – والغرب ايضا لاعب اكبر هنا لاشك- ولذلك تجدون هنا مرحله خطيره بتلك الفتره— اذ قام القرضاوى بتهديد الامارات وغيرها والسبب تصور القرضاوى لتلك الخلافه اذن وقد استعدو لها بوصفهاضربة التمكين الالهى بافرع الحزب الخمسه وثمانين بدول العالم– - فلم يصدر عن المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان اى ادانه للدور الذى لعبه الجيش المصرى والسيسى الرئيس الحالى لمصر–لانقاذ مصر من السقوط–عقب الخطبه الثوريه الكاذبه– لانه مع الصراع وسقوط المنظومه الديموقراطيه فلاخلافه تتفق مع المنظومه الديموقراطيه اطلاقا بل البته- - وعليه– فقدكان التعليق ساخر لمرسى والضفادع التى جاءت فى ثنايا الموضوع الموجود بالامس بموقع صحيفة الوطن العربى–وهو غير موجود الان— والامر هنا ليس شخصنه ولاتشفى باحد بالطبع انما عندما يتساءل الدوليون هنا– عن سر عدم الادانه من المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان لماجرى برابعه وغيرها فى مصر وحقوقيا حيث المقرر الاممى السامى لحقوق الانسان وهو ارفع رمز مستقل اممى دولى حقوقى ثورى وهو المعروف بانه المحارب الرهيب-وصاحب مصر فاين موقفه عما جرى ويجرى —اذ فات الجميع هنا لماذا ثائر الحق او مايوصف لدى البعض بمصر او من علماء مايسمى الجفر-او غيرهم ممن يتنباؤون بالابراج وغيرهن-من الفضائيات -عن وصفهم لثائر الحق وبانه المحارب الرهيب اذن- فقد قالو عنه بانه هوصاحب مصر نطالبه ونكلفه ان يحكم مصر وهو يرفض حكم مصر وغير مصر ايضا-برغم انه انسان عادى وله سمره وقد صفو حتى شعر الراس والشنب والاسنان وهلم جرا— وطبعا لايوجد جواب فاصل هنا انمااتعلمون لماذا — لان الجواب يجب ان ياتى من المحارب الرهيب وهو ثائر الحق ياتى منه شخصيا من امين السر السيد— وليد الطلاسى– لماذا يرفض حكم مصر وغير مصر– هاهو الجواب امامكم جميعااذن من المحارب العالمى الرهيب والثائر المسحقوقى المستقل وهو جواب يعرفه جيدا جدا ايضا كل الحكام والطغاة من دول العالم وهم متفقين هناجميعا اعلاميا بان -يخفونه عن الشعوب—- اما لماذا يرفض—-فالسبب بسيط جدا جدا —- لانه ارفع من جميع حكومات دول العالم اجمع فهو مقرر ومراقبا لهم وملاحقا لهم دوليا وقضائيا وحقوقيا بل وثائرا عليهم ايضا والامر صراع ومواجهه وضربات وحرب معلوماتيه وغيرها – بارده–كما وايضا للصراع هناك الوانا اخرى غير زاهيه بلاشك- من حصار واجرام متضامن بتلك الحرب الشرسه التى تجرى منذ سنوات والى الان وغدا حيث لاتوقف اطلاقا ولاصوت يعلو صوت المعركه والحرب والصراع- – وعليه – فلا يمكن ان يتجاهل الجميع هنا تلك المحطه التاريخيه فى مصر وتداعياتها ايضا اذ سيسال الجميع هنا حتى اتباع الاخوانجيه– لماذا بل واين دور المقررالاممى السامى لحقوق الانسان مما جرى برابعه وغيرها وما يجرى هنا حتى اليوم من تداعيات وحروب ومواجهات —وهو من خلال التعليق على الموضوع ردا على مرسى وقد حذف الموضوع برمته وفضائيات الطواغيت والحكومات المجرمين تخفى الحقائق لتبرز الفرضاوى وكانه هو الخليفه وقد لعبوها عليه وعلى اردوغان ومنحو الغرب الخلافه لداعش وللبغدادى اذن— فاذن الرمز كان حاضرا بل قياديا متواجد فى تلك الاحداث وبقوه– وهو لاينافس هنا الصعاليك لاعملاء ولا طغاة ولاحكام ولااحزاب ولااخوانج ولاسنه ولاشيعه ولاميعه – الا ان قلبه الكبير يبكى على مايجرى لامة العرب والمسلمين والانسانيه اجمعين نظرا لخطورة الاحداث والصراع والاضطرابات التى اصبحت عالميا اليوم– هذا وحيث قد صمت حزب الاخوانج كما الحكام الطغاة طيلة سنوات ومنذ السقوط والحكومات لاتزال بكل تضامن مجرم ومتواصل حيث التضليل الفضائى والتعتيم الاعلامى — بينما حقوق الانسان والرمز الكبير هنا يعيش شراسة الصراع الا ان له محطه وموقف من خلال الصراع والمحطه هى مصر–اذلم يصدر فيه اى بيان حقوقى عن مصر والسبب— لان الجيش المصرى كان قد انقذ مصر فعلا بذلك الوقت-بينما كان صفوت حجازى يصرخ قائلا —اللى يرش مرسى بالميه حنرشه بالدم واخر قيادى —-يصرخ اعلاميا انه حتشوفو مصر بارود مشتعل على الجميع ليحرق مصر بمن فيها ان سقط الاخوانج فالارهاب والقتل والتفجير سيستمر بمصر وغيره الكثير — فقد كانت اذن تلك اللغه هى اغلب تصريحات كبار قادة الاخوانج المعتقلين- بينما من هم بالشارع من الاتباع والمواجهه لايعلمون شيئا عن حقيقة مايجرى هنا-فلماذا وكانه الحكم السعودى او الاماراتى هم من اسقطو الاخوانج وليس عشق الاخوانج للهيمنه وللخلافه واللعب الحزبى باسم الديموقراطيه وشعارها الصارخ بان الحكم والسياده اى التشريع للشعب وليست للرب سبحانه وتعالى–بل والغلطه القاتله هنا للاخوانج ويخفيها جميع قادة الاخوانج كما الحكام الطواغيت اذ تتمثل تلك بمجرد دخولهم على خط الصراع الاممى الكبير القائم -من قبل ان يسقط مبارك وغيره بسنوات طوال–وعليه– فهذاهو سبب السقوط اذن ليس الامر انقلاب لابل انه اعلان الخلافه بجامع عمر ابن العاص وثوريا- هو سبب السقوط لانه الامر صراع اممى ايديولوجي– ثم عدم التنبه من مفكرى وقياديي حزب الاخوانجعن ترديد الرمز الكبير الدائم والمكررعن الدمار الذاتى وعن سقوط المنظومه الديموقراطيه والياتها ايديولوجيا كما الخلافه المدمقرطه حزبيا سنيا ولاشيعيا لامكان لها اطلاقا وسط الفوضى والاختراق وتضارب السلطات وكان مرسى حينها ترونه يردد بل ويصرخ بقوه باسم (الشرعيه)وانه يموت فداء لها– اى نعم - ماعرفو ولافهمو معنى الصراع وسقوط الايديولوجيات وصراع وحوار الحضارات والاديان والمذاهب والطوائف والثقافات والاقليات والعرقيات والاثنيات العالمى –المرجعى والتشريعى والحقوقى والحضارى والثقافى– فهذا المحارب الرهيب ثائر الحق- –امين السر المناضل الحقوقى الاممى الثورى السيد- - وليد الطلاسى— ماهو لعب الطغاة ولاالصعاليك لاحكومات ولا دول كبرى ولاصغرى ولازفت الطين حتى واى حكومه واى جهه واى طواغيت يتعدى الخط الاحمر المرسوم هنابل ولااى مسؤول حاكم او طاغوت يتجاوز هنا الا والملاحقه والمذكره لجلبه جاهزه سواء كان التجاوز من خلال اى مؤسسه او جهه حكوميه اواعلاميه او حزبيه-فسيكون الموقف اذن استباقى وهو بعنوان ملاحقه دوليه وباشاره من المقرر الاممى السامى فقط ليتولى المدعى العام الجنائى الدولى على الفور برفع مذكرته للانتربول الدولى– لان كلا وكما يعرف الجميع ممن يخفون جرائم الانتهاكات وحجب المعلومات منذ سنوات -اذهنا سيتم سحبه وجره من اذنه وملاحقته جنائيا و دوليا فى حال التجاوزوالانتهاكات المتعلقه خاصه بالدمار القائم حيث الارهاب صنيعة الحكومات والاحزاب واعلامهم ومرتزقتهم وعمالتهم– انتهى– مع التحيه– حرك 876د الرياض خاص 923ك -