إله السّلام

إله السّلام

بقلم: القاضي جميل ناصر
إله السلام، يا له من لقب جميل! فهو الذي يدعو الخاطئ إليه ليغفر له خطاياه، ويمنحه السلام والتبرير، فيمكنه أن يقول: "فإذ قد تبررنا بالإيمان لنا سلام مع الله بربنا يسوع المسيح"..

أكثر المقالات قراءة

اظهار: 3 5 7
  • هل تنبأ سفر الرؤيا عن فيروس كورونا؟

    هل تنبأ سفر الرؤيا عن فيروس كورونا؟

    استشهد جونز، مدير شباب كنيسة تكساس، بسفر الرؤيا 15: 1-3، الذي يحذر من” سبعة ملائكة مع سبعة أوبئة. “يقول جونز: “لا أعتقد أن نشر أشياء

  • هل بولس هو من رسل المسيح فعلا؟

    هل بولس هو من رسل المسيح فعلا؟

    من يدعون على بولس الرسول انه ليس رسولا هم بالتأكيد لم يقرأوا الكتاب المقدس ولم يطلعوا على برهان رسوليته واتعابه ومعجزاته وشهادات التلاميذ عنه ولم

  • المحبة والخضوع - الزوج والزوجة

    المحبة والخضوع - الزوج والزوجة

    يوجد كثير من اللغط وإساءة الفهم في عالمنا اليوم حول دور كل من الزوج والزوجة في علاقة الزواج. وحتى في حالة فهم الأدوار الكتابية بصورة

  • القرآن - تسمية سريانية مسيحية لكتاب التذكير

    القرآن - تسمية سريانية مسيحية لكتاب التذكير

    تعتبر اللغة السريانية أو الآرامية، صاحبة الأثر الأكبر على اللغة العربية وبالتأكيد على القرآن لأنه مكتوب بالعربية. الكثير من الجمل والمفردات الآرامية جاء القرآن على

  • المحبة والخضوع - في الكنيسة

    المحبة والخضوع - في الكنيسة

    الخضوع للآخرين وخصوصا لاخوتي يستخدمه الله لأتعلم التواضع. فمن خلال الاحتكاك بالآخر وبإرادته المختلفة عني أجد أني أحتاج أن أتنازل أحيانا وأقبل الآراء الأخرى، وأخضع

  • كأتباع ليسوع.. كيف نتعامل مع الفيروس التاجي؟

    كأتباع ليسوع.. كيف نتعامل مع الفيروس التاجي؟

    آمل أن يرفض إخوتي المسيحيون، لأسباب عديدة أعطانا إياها يسوع الخوف والذعر وهاجس المحافظة على الذات. بدلاً من ذلك، نرجو أن نعيش بالنور الذي زودنا

  • التقية في الإسلام

    التقية في الإسلام

    التَّقِيَّة من الفعل العربي يتقي أي يخشى كما يقول المثل العربي على سبيل المثال والتقية كمصطلح ديني هي اخفاء معتقد ما خشية الضرر المادي أو

كن فعالا في خدمة المسيح

مشاركات روحية جديدة

 

فيديو مختار