اتفاقية استخدام الموقع

مرحبا بكم في موقع www.linga.org

تسري هذه الاتفاقية بين هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" وبينك انت كمستخدم.

باستعمالك لموقع www.linga.org تعترف بانك قد قرات تعليمات وشروط الاستعمال وتقبل التعابير المتعلقة به وتوافق على ان تقرا هذه التعليمات والشروط قبل استعمال موقع linga.org, فاذا كنت لا توافق على هذه التعليمات والشروط لربما لن تتمكن من استعمال الموقع.

شروط الاستخدام العامة

توافق أنت على الالتزام بكل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية وذلك حتى تتمكن من الاستمرار في استعمال الخدمة، كما أن استعمالك للخدمة يعتبر موافقة منك على الالتزام بهذه الشروط، وتكون أنت وحدك مسؤولا عن استعمالك الخدمة.

تحتفظ هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل اي جزء من الخدمة وكل سمة أو جزء متعلق باستعمال الخدمة، كما تحتفظ هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" بالحق المطلق في وضع ضوابط جديدة لاستعمال خدمة الموقع linga.org وفي إلغاء أو إيقاف أي حق في استعمال الخدمة متى تبين أن استعمالك لموقع linga.org لا يتفق بأي شكل من الأشكال مع هذه الاتفاقية أو القوانين المرعية.

يحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" اغلاق الموقع او تغيير مبناه من وقت لاخر او تغيير شكله وقابلية استخدام خدماته ومضامينه , وذلك من دون الحاجة للاعلان عن ذلك سلفا . ولن يكون للمستخدم اي مطعن او دعوى او مطلب تجاه الهيئة بسبب ذلك .

تحتفظ لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل بعض أو كل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية في أي وقت، أو في فرض أي شروط جديدة بما في ذلك الشروط المتعلقة بفرض رسوم على استعمال الخدمة. وسنقوم من خلال موقع linga.org بإخبارك بهذه التغييرات وذلك من خلال إدراجها في موقع الخدمة أو بأي وسيلة أخرى من وسائل الأخبار وستكون مثل هذه التغييرات أو التعديلات أو الإضافات سارية المفعول بمجرد إخبارك بها، وسيكون استعمالك للخدمة بعد إخبارك بالوسائل المذكورة أعلاه بمثابة قبول منك بكل هذه التغييرات والتعديلات والإضافات.

إذا لم تكن موافقاً على الشروط الواردة في هذه الاتفاقية أو إذا لم تكن الخدمة ملائمة لك فإن التعويض الوحيد المتاح لك هو التوقف عن استعمال الخدمة.

لا يمكن تحميل هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" اية مسوولية قانوية او جزائية عن الاخطاء او الحذف في محتويات
موقع
www.linga.org او توقف الاتصال او انقطاعه من www.linga.org او اي اضرار قد تنجم عن ذلك.

الحق في الخدمة

جميع المحتويات (بما في ذلك النصوص والبرامج والصور والأصوات والفيديو والرسومات) محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع والعلامات التجارية، وهي مملوكة لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" وكذلك فإن الخدمة محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع و/أو العلامات التجارية.

بإمكانك أن تقوم بتنزيل بعض المحتويات من موقع الخدمة وذلك لغرض استخدامك الشخصي الداخلي فقط، على أن تلتزم بألا تقوم باستخدام المحتويات التي قمت بتنزيلها بأي شكل من الأشكال إلا بعد الحصول على ترخيص مكتوب بذلك من هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" ومالك حقوق الطبع أو من وكيله المرخص، كما تلتزم بألا تقوم بتعديل أو نشر أو توزيع أو إرسال أو في المساهمة في نقل أو بيع أو في تحوير أو في استغلال ذلك المحتوى الذي قمت بنقله من الموقع كله أو بعضه. كما تلتزم بعدم القيام بتغيير محتويات الموقع التي يسمح لك بتنزيلها وفقاً لهذه الاتفاقية، وخصوصاً فيما يتعلق بشطب وتغيير الإشعارات الموضوعة على تلك المحتويات والمتعلقة بحقوق الطبع أو حقوق الملكية أو التحذيرات. وتوافق أنت على أن تنزيلك لتلك المحتويات لا يعطيك أي حقوق ملكية فيها. كما أنك توافق على أن جميع الحقوق الواردة على الخدمة أو المحتويات المضمنة في موقع الخدمة هي لفائدة هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" أو الجهات المرخصة.

يحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" او من ينوب عنها ان ترفض نشر مضامين تعتقد بان من شأنها او من شأن اجزاء منها ان تجلب الضرر للموقع او لاي طرف اخر , ومن حقها مسح هذه المضامين كلها في اي وقت.

نشاطات المستخدم ومعلوماته

تتعهد أنت باستخدام الخدمة وأي محتويات أو معلومات أو مواد موجودة في موقع الخدمة لأغراض قانونية، كما أنك تتعهد بعدم استعمال الخدمة لتحميل أو عرض أو وضع أو توزيع أو إرسال أي أشياء غير قانونية أو تنطوي على تهديد أو فاضحة أو مشينة أو جنسية أو مخلة بالحياء أو مسيئة أو غير مقبولة بأي شكل من الأشكال أو تنتهك أي قانون أو تنتهك حقوق أي فرد أو شركة أو تنطوي على طلب أموال أو دعاية أو استدراج خدمات أو مواد وفي العموم فإن أي تصرف من قبلك ينجم عنه في نظر حرمان أو إعاقة أي مستخدم آخر من استعمال أو التمتع بالخدمة سوف يكون غير مقبول.

بقيامك بتحميل أو إرسال أو عرض أو توزيع أو وضع أي مواد أو معلومات في موقع الخدمة فإنك تمنح موقع linga.org الحق والرخصة الدائمين وبدون مقابل لاستخدام ولإعادة إنتاج ولتغيير وتبديل وتحوير ونشر وترجمة وتوزيع تلك المواد والمعلومات كلها أو بعضها بأي شكل من الأشكال تراه هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" ملائماً وترخيص الآخرين كذلك للقيام بأي من الأشياء المذكورة آنفاً بالنسبة لتلك المواد. كما أنك بقيامك بتحميل أو إرسال أو عرض أو توزيع أو وضع تلك المواد والمعلومات على موقع الخدمة فإنك تمنح المستخدمين الآخرين الحق والرخصة للإطلاع عليها وتخزين وإعادة إنتاج تلك المواد والمعلومات وذلك لاستخدام أولئك المستخدمين الشخصي.

تقرُّ أنت بأن موقع linga.org غير ملتزم بفحص وتدقيق المواد والمعلومات التي تقوم أنت وغيرك من المشتركين بتحميلها أو إرسالها أو عرضها أو توزيعها أو وضعها في أو عبر موقع الخدمة، كما أنك تعفي هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" من أي مسئولية عن محتويات مثل تلك المواد أو المعلومات, ومع ذلك، فإن موقع linga.org يحتفظ بحقه المطلق في القيام بشطب وإزالة وتعديل وتغيير أي مواد أو معلومات تم تحميلها منك أو من غيرك من المشتركين وذلك متى توصلت هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" إلى أن محتوى تلك المواد أو المعلومات غير مقبول أو مخالف للقانون أو ينطوي على تهديد أو فاضح أو مشوه أو مشين أو جنسي أو مسيء أو ينطوي على تهديد أو ينتهك القانون بأي شكل من الأشكال أو ينتهك أو يعتدي على حق أي شخص أو شركة، ويحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" في أي وقت تقديم أي من تلك المواد والمعلومات إلى الجهات الرسمية أو الحكومية أو الأمنية متى ما كان ذلك مطلوباً قانوناً أو في حالة طلب تلك الجهات ذلك.

تحتفظ هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" بحقها في جمع واستخدام معلومات عنك وعن استعمالك للخدمة وذلك للأغراض التي يراها ملائمة ومنها: الأغراض الإحصائية ولأغراض تحسين الخدمة. ويحتفظ موقع  linga.org بالحق في وضع تلك المعلومات التي تم تجمعيها عنك في جداول ونماذج قد تحدد هويتك وشخصيتك.

تحديد المسؤولية والإعفاء منها والإعفاء من الضمان

توافق أنت على أنك تتحمل وحدك جميع المخاطر الناجمة عن استعمالك للخدمة، ولا يضمن هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" ولا أي من الشركات المالكة له أو التابعة له أو الشقيقة أو المتطوعين أو أي طرف ثالث يزوده بالمحتوى أو يرخص له عدم انقطاع الخدمة أو خلوها من الأخطاء، كما لا يضمن أي من هؤلاء دقة وصلاحية وسلامة أي محتوى من الأخطاء بما في ذلك أي معلومات أو مواد أو معروضات أو ردود أو نصوص موجودة في موقع الخدمة، كما لا يضمنون صلاحية محتويات موقع الخدمة للاستخدام التجاري. كما توافق أنت صراحة على أن النص السابق ينطبق كذلك على جميع المواقع ومحتويات المواقع الأخرى المشار إليها في موقع  www.linga.org .

إن المعلومات المعطاة في موقع الخدمة تم تقديمها على أساس أن المستعملين للخدمة وأنت منهم مسؤولون عن القيام بتقييم جميع المسائل المشار إليها في موقع الخدمة، وننصحك بأن تقوم بتحري دقة جميع الآراء والمعلومات والبيانات المحتواة في موقع الخدمة وطلب الرأي القانوني الملائم قبل أن تشرع في أي إجراء يتعلق بالمحتويات الواردة في موقع الخدمة أو مرتبطة بموقع www.linga.org.

إن الخدمة وجميع المحتويات والمواد والمعلومات والإعلانات الموجودة في موقع الخدمة يتم توفيرها بحالتها الراهنة ودون ضمان صريح أو ضمني من أي نوع.

سوف لن يكون موقع linga.org أو الهيئة/الشركة المالكة له أو المملوكة له أو الشقيقة أو أي شخص متطوع للعمل فيه أو وكلاؤه أو موزعوه أو الأطراف الثالثة التي قامت بتزويده بأي محتوى أو بترخيصه في استعمال أي محتوى مسؤولون عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر من أي نوع تتعرض له أنت كمستخدم من استعمال أو عدم استعمال الخدمة أو أي من المحتويات أو المعلومات والمواد والإعلانات الموجود في موقع الخدمة. وسوف ينطبق شرط الإعفاء من المسؤولية هذا حتى وإن كان أي من الأطراف آنفة الذكر قد علم باحتمال تحقق الضرر الذي تعرضت له. كما أنك تقر وتوافق على إعفاء موقع linga.org أو الهيئة/الشركة المالكة له أو المملوكة له أو الشقيقة أو أي شخص متطوع للعمل فيه أو وكلاؤه أو موزعوه أو الأطراف الثالثة التي قامت بتزويده بأي محتوى أو بترخيصه في استعمال أي محتوى من المسؤولية عن أي ضرر ينتج عن قيام أي من مستخدمي الخدمة بأي تصرفات مشينة أو عدوانية أو غير قانونية.

الحماية من المسؤولية

تتعهد أنت ولأقصى مدى يتيحه القانون بالحماية والدفاع عن www.linga.org والهيئة/الشركة المالكة له أو المملوكة له والشقيقة أو أي شخص متطوع للعمل فيه أو وكلاؤه وموزعوه والأطراف الثالثة التي قامت بتزويده بأي محتوى وبترخيصه في استعمال أي محتوى ضد أي دعوى أو مطالبة أو مسؤولية أو نفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة والاستشارات القانونية والرسوم) الناتجة عن استعمالك للخدمة أو عن مخالفتك لأي شرط من شروط هذه الاتفاقية, ولا يخل ما تقدم بحق هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" المطلق في تولي أمر الدفاع في أي دعاوى أو مطالبات توجه إليه ومشمولة في تعهدك الآنف الذكر وتتعهد أنت بالاشتراك في الدفاع عن الأطراف المذكورة أعلاه في حال نشوء أي من تلك المطالبات أو الدعاوى. 

إنهاء الاتفاقية

يحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" و موقع www.linga.org إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت كما يكون له مطلق الصلاحية في إنهاء استعمالك للخدمة أو إلغاء الخدمة في أي وقت, ويكون لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" الحق المطلق في إبلاغك بقرار منعك من استعمال الخدمة في أي وقت في حالة مخالفتك لبنود الاتفاقية أو قيامك بتصرفات غير مقبولة أو في حالة مخالفتك لأي نصوص قانونية.

القانون الواجب التطبيق والخلافات

يحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" وقف استخدامك لموقعها اذا لم تنفذ شرطا من شروطها .
تطبق على هذا الموقع احكام القوانين والانظمة المعمول بها في اسرائيل فقط .
ومكان القضاء الخاص باي امر يخص شروط استخدام الموقع – هو المحاكم الاسرائيلية القائمة في منطقة المركز.

شروط عامة

تعتبر هذه الاتفاقية هي الاتفاق الوحيد والملزم للأطراف.

تعتبر هذه الاتفاقية ملزمة لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" (www.linga.org) وخلفاؤها ومن تمت إحالة الاتفاقية لهم ويكون لهؤلاء حق التمسك بها لفائدتهم. ويحق لهيئة "لينغا - خدمات مسيحية" إحالة هذه الاتفاقية أو أي حقوق أو واجبات منصوص عليها فيها لأي طرف آخر ودون الحاجة لإخبارك بذلك. وأي إحالة من قبل هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" سوف لن تعفيك من واجباتك المنصوص عليها في الاتفاقية.

إن عدم قيام هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" بإجبارك على تنفيذ أي بند من بنود هذه الاتفاقية أو في التغاضي عن عدم قيامك بالتطبيق الحرفي لبنود هذه الاتفاقية، سوف لن يعني موافقة هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" على أي مخالفة صادرة عنك كما أنه لن يحد من حق هيئة "لينغا - خدمات مسيحية" في الطلب منك أو في إجبارك على تنفيذ جميع بنود هذه الاتفاقية.