الباحثون عن الصراط المستقيم

نحن نواصل التبشير باسم الرب و ملكوته لعلكم تهتدون الى حقيقة الصراط الذي تبحثون عنه بينما هو اقرب إليكم من حبل الوريد .
12 يونيو - 20:08 بتوقيت القدس
الباحثون عن الصراط المستقيم

منذ اكثر من 1430 سنة والمسلمون في كل ارجاء العالم يرددون 17 مرة يوميا سورة الفاتحة قائلين : " اهدنا الصراط المستقيم "، لكنهم لحد الآن لم يهتدوا اليه . ولا يعلمون ان الصراط او الطريق الذي ينقلهم من حياة الأرض الى ملكوت الله - وليس الى جنة حور العين - هو يسوع المسيح كلمة الله وروحه القدوس الزكي المبارك .

قال السيد المسيح : " « انا هو الطريق والحق والحياة. ليس احد ياتي الى الاب الا بي،  لو كنتم قد عرفتموني لعرفتم ابي ايضا. ومن الان تعرفونه وقد رايتموه »

" من رآني  فقد رأى الآب الحال فيّ ".

ربنا يسوع المسيح هو الطريق المؤدي الى الله الآب وملكوته، وليس الطريق الى جنة حور العين الخرافية كما خدعوكم .

" قال السيد المسيح : " كل من آمن بي وإن مات فسيحيا" . الحياة الأبدية ستكون في ملكوت الله .

ليس في السماء جنة فيها بساتين وانهار تسقيكم الخمر والعسل واللبن، لا تنخدعوا بأقوال الشيطان الذي يغويكم بنكاح حور العين .

من يسعى لنيل الحياة الأبدية وفردوس السماء الحقيقية . فليقل بإيمان صادق، آمنت بك يا مسيح الرب انت الإله المخلص الذي افتديتنا بدمك الكريم على الصليب، سأكون ابنا لك، اقبلني يارب واسكن في روحي لأمجدك من الآن والى الابد . اغفر خطاياي و اجعلني من ابنائك المؤمنين بك .إني كفرت بالشيطان والاعيبه وبكل ما خدعت به من تعاليم شيطانية.

ليعلم الأخ المسلم أن لا وجود للجنة في السماء، الجنة خلقها الله في زمن ابينا آدم، عاش فيها مع زوجته حواء، في مكان على سطح الأرض يدعى شرق عدن، تحيط بها انهار سيحون وجيحون ودجلة والفرات . وبعد ان عصى آدم ربه ورضخ لمغريات ابليس ، طرده الله من جنة عدن الى الأرض التي تنبت شوقا وحسكا ليعمرها ويزرعها ويأكل من عرق جبينه .

جنة الأحلام هذه انقرضت بخروج آدم منها، اما في السماء فلا وجود ل جنة و لا انهار خمر ولبن ، ولا بساتين وحور عين ونكاح عذارى ولا تين وزيتون . هذه كلها مغريات جنسية ارضية لن تجدها في سماء القداسة والطهارة حيث ملكوت الله، المؤمنون يعيشون في فردوس النعيم حياة السعادة والهناء بأجساد نورانية لا تتعب ولا تمرض ولا تجوع ولا تموت . فما قيمة الطعام والشراب والزواج في حضرة الله وقداسته ؟ يكون المؤمنون هناك كملائكة الله لا يتزوجون ولا يزوجون . فلا تنخدع بأوهام ابليس وتسعى وراء مغرياته الجسدية لإشباع الشهوات الزائلة ، بل اسع وراء من يكتب لك حياة خالدة في ملكوت الله وفردوسه الأبدي . انه يسوع المسيح هو الصراط المستقيم الذي تبحث عنه .

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا