تم تعيين الأخت رشا غريب- سابا، للخدمة في رابطة الطلاب المسيحيين، بعد أن تقدم للوظيفة تسعة مرشحين مباركين من كنائس مختلفة في البلاد. وقد أقيمت لجنة اختيار مكونة من أربعة أشخاص: الأخ ألبير يعقوب، الأخ إيهاب جبور، الأخت سمر سماوي (ممثلو اللجنة الإستشارية للرابطة) بالإضافة إلى سكرتير عام الرابطة الأخ زاهر حداد.

يذكر أن كل الأشخاص الذين ترشحوا، تميّزوا بصفات مناسبة أيضًا مما صعّب على لجنة الترشيح الاختيار ولكن بعد صلاة وقيادة الرب تم القرار المذكور أعلاه. فبعد تقديم الطلبات، وإجراء المقابلات وعدة لقاءات للجنة، تمت التوصية على الأخت رشا غريّب - سابا أمام جميع أعضاء اللجنة الإستشارية، والذين وافقوا على الاختيار وتم تعيين رشا.

الأخت رشا سابا، هي معالجة بالتشغيل، خدمت مع لجنة الطلاب المسيحيين لمدة خمسة سنوات خلال فترة تعليمها، وقد وضع الرب على قلبها خدمة الطلاب والشباب كونها ترى أهمية هذه الفترة في حياة الشباب بسبب كل التحديّات التي يمرون بها خلال فترة الدراسة. تقوم رشا اليوم هي وزوجها الأخ راني سابا بتنسيق خدمة الشباب في الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة، وقد خدمت سنوات في كنيستها الأم، كنيسة الناصري في حيفا التي يرعاها والدها القس بطرس غرّيب.

ستقوم الأخت رشا من خلال وظيفتها بالخدمة بين طلاب الجامعات متكلمي العربية، حيث ستهتم بالنفوس، ترعاها وتشجعها وتهتم بتفاصيل أخرى بحسب الحاجة.
ليبارك الرب عمل الرابطة وخدمة الأخت رشا من أجل مجد أسمه القدوس.

يذكر أن رابطة الطلاب المسيحيين تأسست سنة 1980 ولها خدمة بين الطلاب متكلمي العربية، العبرية والإنكليزية رؤيتها أن ترى مجموعات طلاب مسيحية فعالّة ومؤثرة في كل جامعة وكلية في البلاد، وأيضاً مؤثرة في الكنيسة والمجتمع. وقد وُجِدت الرابطة لتحفيز الطلاب في البلاد وتجهيزهم ليكونوا ملحًا ونورًا في جامعاتهم وكلياتهم من خلال دراسة الكتاب المقدس، التدريب، التبشير والتواصل.

ومع بداية السنة الدراسية الجديدة في الجامعات والكليات أي طالب معني بالانضمام إلى مجموعة طلاب مسيحية في جامعته أو كليته يمكنه التواصل على البريد الإلكتروني:
fcsi@netvision.net.il