من المتوقع أن تكون سنة 2014 مليئة بالأفلام المسيحية، خاصة ان هوليوود أدركت أن جمهور كبير جاهز ومستعد لمشاهدة الأفلام المبنية على المبادئ المسيحية والكتاب المقدس.

اليكم سبعة من أكثر الأفلام المسيحية المتوقعة هذا العام، نتمنى لكم مشاهدتها والاستمتاع بها!

7. فيلم "Heaven Is For Real":

heaven is for real

يستند هذا الفيلم على قصة حقيقية تتحدث عن الطفل "كولتون"، الذي واجه تجربة مع الموت، واقترب جدا من الذهاب الى السماء. لقد شُفي والاطباء كانوا واثقين ان معجزة حصلت معه. الآن، على والديه أن يتعلما ما معنى الايمان والثقة في كل شيء. "كولتون" يبدأ في اظهار الاشياء لهم، الاشياء التي لم يكن ينبغي أن يعرفها، وسرعان ما يندهش سكان البلدة أيضا. الفيلم سيطلق في 16 نيسان \ ابريل 2014.

6. فيلم "Son Of God":

Son of God

يستند فيلم "Son Of God"  (ابن الله) على "مسلسلات الكتاب المقدس" التي بث العام الماضي. يتبع حياة يسوع من خلال ولادته، حياته، صلبه وموته وقيامته. يمثّل "دياغو مورغادو" دور يسوع و "روما دووني" دور والدته، مريم العذراء. لقد حققت "مسلسلات الكتاب المقدسة" نجاحًا باهرًا عام 2013، مما لا يدع مجالا للشك في نجاح فيلم "ابن الله".

5. فيلم "Gimme Shelter":

Gimme Shelter

يتحدث فيلم "مأوى غيمي" عن حياة مراهقة أصبحت حامل وتترك أمها التي تسيء لها لتعثر على والدها. لقد رفضها واضطرت للعيش في الشوارع. لقد تم الترحيب بها في بيت للنساء مثلها وشعرت للمرة الأولى أن لديها عائلة. قامت ببطولة الفيلم الممثلة "فينيسيا هودجينس"، وقد بدأ عرضه في 24 كانون ثاني \ يناير 2014.

4. فيلم "Left Behind":

Left Behind

هو نسخة جديدة للفيلم "Left Behind" من عام 2000. وسوف يتبع الفيلم نفس الموضوع كالفيلم السابق: ملايين من الناس تختفي والذين يبقون بالخلف عليهم ان يكافحوا مع الفوضى الموجودة من حولهم. بطل الفيلم "نيكولاس كيج"، ويضم ممثلين مشهورين ايضا مثل "جوردين سباركس" و "شاستا كارفيل". ومن المقرر ان يبدأ عرض الفيلم يوم 19 حزيران \ يونيو 2014.

3. فيلم "God’s Not Dead":

God’s Not Dead

فيلم يتحدث عن حياة رجل يدعى "جوش ويتون"، يضطر الى اظهار ايمانه في الكلية أمام زملائه الطلاب الـ 150 بفئة الفلسفة. الاستاذ، البروفيسور "راديسون" هو شخص ملحد، يطلب في احد الأيام من الطلاب كتابة "الله ميت" في اجهزتهم المحمولة الخاصة بهم. "جوش" يقول للبروفيسور بأنه لا يستطيع لأنه "مسيحي" وهنا يبدأ الاستاذ بتحدي الطالب "جوش" ليثبت له وجهة نظره. العديد من المناقشات الكبيرة تدور بين الطالب واستاذه، تعاليم يمكن أن تساعد المسيحيين في مواجهة الملحدين الذين يحاربون عقيدتنا على الساحة العامة. أبطال الفيلم "ويلي" و "كوريي روبيرتسون"، "كيفين ساربو" و "دين كين". من المقرر أن يصدر فيلم "الله لم يمت" يوم 24 آذار \ مارس 2014.

2. فيلم "Exodus":

Exodus

يستند الفيلم على قصة النبي موسى ورحيلة مع شعب اسرائيل حيث قادهم للخروج من مصر ومن براثن فرعون. الفيلم من اخراج "ريدلي سكوت" ويمثل فيه العديد من الأسماء اللامعة في عالم التمثيل ويضم: "كريستيان بالي"، "آرون باول"، "سيغورني ويفر" و "بن كينغسلي". سيخرج الفيلم الى النور في شهر كانون أول \ يسمبر من هذا العام.

1. فيلم "Noah":

Noah

هذا الفيلم الذي اشتهر قبل أن يصل الى صالونات العرض السينمائية، وقد نشرنا عن فيلم نوح خبرًا في لينغا قبل ثلاثة شهور. يتحدث عن قصة نوح وبناء الفلك من أجل البقاء على قد الحياة بعد الطوفان الهائل الذي يرسله الله للقضاء على شرور البشر والبدء من جديد. يمثل في هذا الفيلم العديد من المشاهير، مثل: "راسل كرو" بدور نوح، "جينيفر كونيلي" بدور زوجة نوح، "إيما واتسون" و "انتوني هوبكنز" .
يُعتقد أن فيلم نوح سيكون من أكبر الأفلام المسيحية على الاطلاق التي ستصدر عام 2014. التأثيرات الخاصة التي استخدمت بالفيلم مذهلة بشكل كبير والقصة تبدو صلبة الى حد ما مع اضافات جديدة من "هوليوود" كما في كل مرة، الأمر الذي أبعده عن الأساسات المهمة الموجودة في الكتاب المقدس.