روسيا: لا تهاون مع مشاعر المؤمنين، العقاب لفتاة تصورت عارية امام كنيسة

أقدمت الفتاة الروسية فولينا مورجينة على التقاط صورة وهي عارية امام كنيسة في روسيا، وتم الابلاغ عنها من قبل العديد من المستخدمين
13 يناير - 10:47 بتوقيت القدس
روسيا: لا تهاون مع مشاعر المؤمنين، العقاب لفتاة تصورت عارية امام كنيسة
وكالات، لنيغا

أقدمت الفتاة الروسية ذات ال 24 عاما، فولينا مورجينة، بالتقاط صورة لها وهي عارية أمام كنيسة في روسيا، ورفعت صورتها الى تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام وتورطت.

وقد تواجه مورجينة، وهي معروفة كنجمة على تطبيق الانستغرام، السجن بسبب هذه الصورة، كما وقد تواجه غرامة مالية قدرها 3600 يورو في حال اتهمت بـ ”ايذاء مشاعر المؤمنين“

وتظهر مورجينة في الصورة وهي موشومة من رأسها حتى اخمص قدميها، وهي تقف عارية خارج الكنيسة امام تمثال للسيدة العذراء مريم في مدينة موسكو. وقد تم الابلاغ عن الصورة من قبل العديد من المستخدمين، وفي غضون ذلك قررت النجمة اغلاق حسابها على الانستغرام، الحساب الذي نشرت فيه هذه الصورة المثيرة للجدل. 
يذكر ان الصورة نشرت في الصيف الماضي ولكن تم ابلاغ الشرطة مؤخرا فقط.

ويحارب الكرملين ظاهرة نشر منشورات مثيرة للجدل في مناطق الكنائس او بالقرب من رموز الدولة. في العام الماضي، تم القاء القبض على اثنين من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي بعد تصويرهما لمقطع مخزي في خلفيته تظهر كنيسة القديس فاسيلي. وقد تم احتجازهم لعشرة ايام ودفع غرامة قدرها 6000 يورو، وترحيل احد الرجال ظهر في الصورة من روسيا الى بلاه طاجيكستان.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا