الهند تعاني من انهيار مع ارتفاع وفيات كوفيد: جماعة مسيحية تدعو للصلاة

يسمى البديل الهندي لفيروس كورونا الجديد باسم 1.617، والذي يحتوي على طفرتين رئيسيتين.
27 ابريل - 06:28 بتوقيت القدس
الهند تعاني من انهيار مع ارتفاع وفيات كوفيد: جماعة مسيحية تدعو للصلاة

يتم حث المسيحيين على الصلاة من أجل الهند حيث تم الإبلاغ عن أكثر من 300000 حالة إصابة بـ COVID-19 لليوم الخامس على التوالي يوم الاثنين، مما رفع العدد الإجمالي للإصابات إلى أكثر من 17.3 مليونًا وسط عدم استعداد الحكومة الهندية حيث تقوم المستشفيات بإبعاد المرضى.

سجلت الدولة التي يبلغ عدد سكانها 1.3 مليار شخص أكثر من 350 ألف إصابة جديدة في الـ 24 ساعة الماضية للمرة الأولى ، حسبما أفادت صحيفة هندوستان تايمز يوم الاثنين، مضيفة أن 2812 شخصًا ماتوا بسبب كوفيد -19 في يوم واحد، ما رفع إجمالي عدد الوفيات إلى 195123.

رام غيدومال، وهو من أصل هندي ورئيس الجمعية الخيرية المسيحية بجنوب آسيا، وصف الوضع بأنه "انهيار".

قال غيدومال، المقيم في المملكة المتحدة، لموقع بريمير كريستيان نيوز: "الناس يموتون في سيارات الإسعاف لأنهم تم نقلهم بعد فوات الأوان".

وقال غيدومال، نقلاً عن حادثة واحدة، "أبعدت أربع مستشفيات سيارة إسعاف. بعد أربع ساعات، توفي الشخص الذي كان في سيارة الإسعاف.  شخص آخر اتصل في الصباح وهو أحد كبار القضاة في ولاية أوتار براديش (شمال) (ولاية)، ودعا خدمة الإسعاف. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه، كانت زوجته ميتة".

وتابع: "إنه أمر مروع، ليس هناك ما يكفي من الخشب لحرق الجثث. هناك طوابير. عادة، عندما تكون من عائلة هندوسية، فأنت تريد حرق الجثة وحرقها في أسرع وقت ممكن. لا أستطيع أن أصف الأمر في كلمات. إنه أمر مفجع".

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا