نود أن نلفت إنتباهكم أننا سنقوم بعرض حلول المشاكل في زاوية "أريد حلاً" التي يطرحها طاقم لينغا شباب بعد أن نعطي فرصة للمعلقين بالتعليق على المشاكل المعروضة وبضمنها المشاكل القديمة التي تم عرضها منذ إطلاق الموقع.

سيقوم طاقم الموقع بإضافة صورة صح فوق صورة المقال في صفحة اريد حلا عندما يضيف الموقع الجواب وإحدى الحلول التي يقترحها القائمون على الزاوية.
حتى ذلك الحين الموقع يفتح المجال للقراء التعليق ومحاولة مساعدة صاحب المشكلة، مع العلم أن الموقع ينشر التعليقات التي يجدها مناسبة ولا تتعارض مع الكتاب المقدس، مع احترام الإختلافات في تفاسير آيات معينة، بشرط أن تطرح بشكل موضوعي، لائق وبإحترام بدون تهجم أو طعن جارح.

لقد نشر موقع لينغا في زاوية أريد حلاً قبل أسبوعين مشكلة شاب يحتاج لإرشاد في كيفية إنتقاء موضوع التعليم الجامعي تحت عنوان " شاب 19 سنة: انهيت الثانوية ولا اعرف ماذا اتعلم واين "، وقد قامت مستشارة تربوية ،مشكورة، بالإجابة على المشكلة وها نحن نعرضها أمامكم كتتمة للمشكلة التي نشرت.
ها نحن ندعوكم لقراءة الحل المطروح ونطلب من القراء الذين ما زالت لديهم أسئلة بهذا الصدد عدم التردد في إرسال تساؤلاتهم إلى :
shabab@linga.org

أنتظروا باقي الحلول التي ستنشر في الأيام القليلة القادمة.