من الأخ رجائي سماوي

حملة يسوع هو العيد


أحبائنا في الرب،

لقد عظم الرب العمل معنا في الماضي و ما زال يعمل. ففي كل سنة تمضي و نتقدم، نشعر باحسان الرب لنا في حملة يسوع هو العيد لانه بالفعل عظم العمل معنا فصرنا فرحين. فلقد تشجعنا كثيرا بالبذار التي زرعناها سوية و بالثمار المباركة التي تعطي كل المجد لرب المجد. نود ان نشكركم لدعمكم لنا في الماضي و اذ ننظر لامانته معنا، نتطلع بكل شوق و يقين في هذه السنة الثالثة للحملة لما سيفعله الرب من خلالنا و في وسطنا.

قامت اللجنة المسؤولة عن الحملة و التي تمثل مجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل بالتعاون مع حياة المحبة بوضع الخطوط الاساسية لما ستكون عليه الحملة في هذه السنة. بالاضافة الى الاعلانات و الدعايات في لوحات الاعلان في الشوارع و الجرائد و بعض مواقع الانترنت،سيكون التركيز على ثلاثة نواحي:

1- سنهتم بشكل خاص بالزيارات البيتية التبشيرية. من خلال موقعنا على الانترنت.
سيستطيع اي شخص ان يطلب هدية العيد وهي عبارة عن انجيل و بعض المواد الروحية، و ذلك عن طريق تعبئة الطلب الموجود في الموقع. سيكون معلوما لمعبيء الطلب ماهية الهدية و ان شخصا ما سوف يزوره الى البيت لتوصيل طلبه له. و هنا سوف نقوم باعطاء الكنائس اسماء المتصلين بنا من نفس المنطقة او اي منطقة اخرى ترغب الكنيسة بالوصول اليها و سيتم عمل تنسيق مباشر مع كل كنيسه بهذا الخصوص و بالتالي سيكون لنا بابا كبيرا للكرازة اذ ان الناس ينتظرون و يتوقعون شخصا ما ليزورهم الى البيت .

2-سوف نضع في جريدة الصنارة و المجلة التابعة لها في احد الاسابيع في هذا الشهر كتيب المسيح في التوراة و الانجيل و  C D  يحتوي على فلم حياة المسيح فبالتالي نضمن وصول كتيب و  C D  واحد لكل بيت .

3- سيتم توزيع الهدايا فقط في اماكن جديدة لم يتم فيها التوزيع العام الماضي او ان كان هناك اي كنيسة ترغب في الوصول الى منطقة جديدة، سنقوم بالتعاون معها بالتوزيع هناك .

ما هو دور الكنيسة؟
نشجع كل كنيسة على اختيار 3-5 اشخاص من اعضائها ليكونوا فريق الزيارات التبشرية للاسماء التي سنرسلها للكنائس و متابعة الاشخاص اللذين يقبلون المسيح . نحتاج الى تعيين شخص واحد من هذا الفريق كمنسق لنكون في اتصال مباشر معه.


ما هو دورنا؟ سنقوم بتوفير التالي:
1- سنرسل اسماء الاشخاص المتصلين بحسب الناطق المختلفة لتوزيعها على الكنائس بحسب مناطقها ليتم زيارتها .
2- توفير المواد الاساسية للتوزيع. بأمكان اي كنيسة ان تضع بالاضافة للمواد الاساسية التي سنوفرها،اية مواد اخرى او مطبوعات خاصة بها مثل مواعيد الاجتماعات ...الخ
3- سنقوم بتدريب الاشخاص المهتمين و الذين يطلبون ذلك من الفرق الكرازية من كل كنيسة على كيفية مشاركة المسيح مع الاخرين و بعض الامور الهامة الاخرى التي تتعلق بالكرازة و التلمذة.


اذا كان لديكم اية ملاحظات او استفسارات فالرجاء التوجه الينا و الاتصال بنا. نشجعكم على الصلاة في كنائسكم لهذا المشروع حتى يبارك الرب كنيستنا و عملنا هذا العام و ان نرى حصادا عظيماً يفيض في كنائسنا. صلوا ايضا لاجل الفرق التي ستزور البيوت و لاجل تسديد الحاجات المادية الكبيرة. ندعوكم لنبني معا مجتمعا متغيرا نحو المسيح .

بمحبة المسيح،
لجنة يسوع هو العيد

 

القس ادوارد طنوس   0545790858    القس نزار توما     0505473831  
الاخ رضوان شحاده   0547285077   الاخ سامر بطرس   0544885860  
الاخ سيمون نويصري 0505521334   الاخ أيليا دعيم       0507704624   
الاخ  رجائي سماوي  0525322040