ادارة وفريق العمل في موقع نور في الجليل - لينجا يهنؤونكم بالعام الجديد وعيد الميلاد المجيد، ويقدمون الى أحباء، اصدقاء وزوار الموقع في هذه المناسبة السعيدة، ذكرى ميلاد ربنا يسوع المسيح رب المجد، أسمى باقات الحب متمنين ومصلين الى الرب يسوع المسيح ان يبارك حياتكم ويملؤها شبع وسرور. قائلين مع صاحب المزمور " كللت السنة بجودك وآثارك تقطر دسما.. مز 65"  . ان الميلاد اعظم مناسبة فيها يتذكر المؤمن كيف ان الله نفسه تذكر البشرية بالخلاص، من خلال تجسد الرب يسوع المسيح، وان الله نفسه اخد صورة عبد متواضع، مولود في مذود صائرا في شبه الناس; وكل هذا لأجل الخطاة.

الميلاد اعظم ذكرى التي فيها نستطيع ان نصل برسالة الخلاص الى جميع الناس، فهذا كان عجيبا، اي "ان الله افتقد الناس". ان الميلاد "المجيء الأول" يذكرنا بالمجيء الثاني، الذي به سوف يأتي ملك المجد ويأخدنا لنكون معه كل حين. حيث هو جالس. وهذه المناسبة تشجعنا على ان نكون حارين بالروح، نشطين في التبشير، حتى نربح اكبر عدد ممكن من النفوس، التي لا تزال قابعة تحت سلطان الظلمة. ليأتوا الى سلطان النور، وملكوت ربنا يسوع المسيح.

لم نجد مناسبة اعظم من هذه المناسبة لإفتتاح الحلة الجديدة، التي سوف يلبسها موقع لينجا في الأيام القادمة. فبمعونة الرب قمنا بتحسين ورفع مستوى الموقع ليتناسب ومتطلباتكم. فأنتم اعزاء على قلب الرب وعلى قلوبنا فنريد تقديم الأفضل لكم لذلك تجدون على الموقع امور جديد منها:
• من خلال الصفحة الرئيسية تستطيع مشاهدة تلخيص لأقسام الموقع الداخلية والوصول بسهوله الى جميع الأقسام، من ترانيم والبومات جديدة، كتب، فيديوهات جديدة، اجتماعات ومؤتمرات الخ.
• تقسيم الأخبار لتصبح اخبار عالمية ومحلية ومنوعات.
• صورة اليوم، ففي كل يوم ستظهر صورة جديدة (منها صور للأراضي المقدسة) ليتسنى لزائرينا ان يضعوها كخلفية لشاشة الحاسوب.
• الدليل، دليل الأعمال ومواقع الانترنت المسيحية". ففي هذا الدليل يستطيع كل مؤمن صاحب مهنة، مؤسسة او كنيسة التسجيل في هذا الدليل وهذا عمل مجاني نقدمة لكل اعزاء الرب. وايضا كل صاحب موقع يستطيع تسجيل موقعه ليتسنى للجميع التعرف عليهم، ولنكون تحت سقف واحد.
• هناك في اسفل الصفحة الرئيسية استفتاء وسوف نقوم بعرض استفتائات مواضيع مختلفة تشغل فكر المؤمنين.
• اضفنا مكتبة جديدة، وسوف نقوم بنعمة الرب اضافة كتب قيمة التي تستطيع تحميلها على حاسوبكم الشخصي وقرائتها.
• اضيفت مكتبة للعظات والوعاظ الأجلاء بحسب اسم الواعظ.
• يستطيع اصحاب المواقع اضافة ترانيم والبومات من خلال "لينك" مباشر من مواقعنا.
• وامور اخرى تستطيع اكتشافها عند الدخول الى الموقع.

في النهاية نقول " الى هنا اعاننا الرب" (1صمو 7: 12) فهذا العمل الذي ائتمنا عليه الرب هو لمجده ولنرفع اسمه بين الأمم شعارنا هو " عظموا الرب معي (معنا) ولنعلّ اسمه معا مزمور 34.
كل عام وانتم بالف خير وسنة .... يجعلك الرب الهك مستعليا على جميع قبائل الارض . مباركا تكون في المدينة ومباركا تكون في الحقل.  ومباركة تكون ثمرة بطنك وثمرة ارضك وثمرة بهائمك نتاج بقرك واناث غنمك. مباركة تكون سلتك ومعجنك. مباركا تكون في دخولك ومباركا تكون في خروجك .  يجعل الرب اعداءك القائمين عليك منهزمين امامك.في طريق واحد يخرجون عليك وفي سبع طرق يهربون امامك . يأمر لك الرب بالبركة في خزائنك وفي كل ما تمتد اليه يدك ويباركك في الارض التي يعطيك الرب الهك. يقيمك الرب لنفسه شعبا مقدسا كما حلف لك اذا حفظت وصايا الرب الهك وسلكت في طرقه. يفتح لك الرب كنزه الصالح السماء ليعطي مطر ارضك في حينه وليبارك كل عمل يدك فتقرض امما كثيرة وانت لا تقترض. ويجعلك الرب راسا لا ذنبا وتكون في الارتفاع فقط ولا تكون في الانحطاط. تثنية: 28.