أعلنت المدرسة المعمدانية في الناصرة لأولياء أمور الطلاب، عن تغيير إداري يخص المدرسة الثانوية بدايةً من السنة الدراسية القادمة، حيث سيستلم منصب مدير المدرسة الثانوية د. عزيز دعيم، بعد ان أبلغ المدير الحالي الأستاذ عزيز بنّا بنيته عدم المواصلة في إدارة المدرسة. 

د. عزيز دعيم كان معلمًا في المدرسة المعمدانية قبل سنوات عدة، انتقل بعدها ليستلم إدارة مدرسة مار يوحنا في حيفا، وكان له دور كبير في رفع شأنها بين المدارس بإدارته الحكيمة لها وقيادته الطيبة لطاقمها. 

جدير بالذكر ان الاستاذ عزيز بنّا مدير المدرسة كان قد أعلم مجلس الأمناء خلال الشهر الفائت أنه قرر إنهاء مهامه الإدارية مع انتهاء السنة الدراسية الحالية، لأن شغفه كان العمل المباشر مع الطلاب والاختلاط اليومي بهم والتواصل الدائم معهم من خلال التعليم، الأمر الذي حالت مهام الإدارة دون تحقيقه خلال السنة الدراسية الحالية. وقالت المدرسة انها تحترم إرادة الأستاذ عزيز بنّا، عالمين ان وجوده في المدرسة مكسب كبير سواء كان ضمن طاقم الإدارة أو طاقم المعلمين، لما يتمتع به من كفاءات عالية وشخصيته الرائعة المحببة على جميع من في المدرسة من طلاب ومعلمين زملاء.

وتقدمت المدرسة بخالص الشكر والتقدير للأستاذ عزيز بنّا على سنة دراسية ناجحة وموفقة، كما رحبت بانضمام د. عزيز دعيم الى عائلة المدرسة المعمدانية داعيةً القدير ان يقوده بعنايته وإرشاده متمنية له كل النجاح والتوفيق في دوره الجديد.