كاريتاس باكستان توفر الطعام ومستلزمات نظافة للمسيحيين الذين تم إجلاؤهم

عائلات مسيحية نازحة في كراتشي تم تزويدها بحزم غذائية مقدمة من كاريتاس باكستان.
30 سبتمبر - 06:41 بتوقيت القدس
كاريتاس باكستان توفر الطعام ومستلزمات نظافة للمسيحيين الذين تم إجلاؤهم

تم تزويد العائلات المسيحية التي تواجه مستقبلًا غير مؤكد بعد تهجيرها قسراً من منازلها في كراتشي بحزم من الطعام والتغذية مع مواد النظافة من قبل كاريتاس باكستان كراتشي بدعم من Missio Austria.

كانت العائلات المسيحية البالغ عددها 150 من بين آلاف العائلات التي أصبحت بلا مأوى بعد أن هُدمت منازلها الواقعة على طول مصارف مياه الأمطار الضيقة المسماة Gujjar و Orangi nullahs بناءً على أوامر المحكمة العليا بعد أن غمرت الأمطار الغزيرة مدينة جنوب باكستان في عام 2020.

قالت مانشا نور، السكرتيرة التنفيذية لمؤسسة كاريتاس باكستان في كراتشي، إن كاريتاس تعني الحب وتصل [المنظمة] دائمًا إلى حيث لا يلتفت الاخرون لمشاركة حبهم وتضامنهم مع الفئات الأكثر ضعفًا وتهميشًا.

يتم حث الأشخاص المتضررين على مساعدة بعضهم البعض في المواقف الصعبة، والتنظيم والاتحاد للنضال من أجل حقهم في السكن مع التأكيد لهم على كل الدعم.

أكد الأب ماريو رودريغيز كاهن أبرشية القديس جود، للعائلات المنكوبة أن الله سيكون معهم ويساعدهم في مآسيهم. سنحمد الله ونحمده دائما. كما نشكر المحسنين، ولا سيما بعثة النمسا وكاريتاس باكستان على دعمهم المالي ومساعدات الإغاثة.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا