مبشرة مسيحية طُعنت في لندن تتعافى من الإصابات

تشتهر خاتون بمناقشة المسلمين وتقديم منظور مسيحي يتصدى للإسلام.
27 يوليو - 06:25 بتوقيت القدس
مبشرة مسيحية طُعنت في لندن تتعافى من الإصابات

تم طعن خاتون طاش، وهي مسلمة سابقة ومتحدثة مسيحية تشارك الإنجيل مع أشخاص من أصول إسلامية، في ركن المتحدث، وهي منطقة في هايد بارك بلندن حيث يتم تنظيم نقاشات عامة.

ووفقًا لأصدقاء وزملاء في الخدمة المسيحية التي عملت معها خاتون، فإن المرأة البالغة من العمر 39 عامًا "بخير وتحت رعاية طبية".

وطعنت المرأة المسيحية في يدها ووجهها من قبل شاب يرتدي ملابس سوداء فر لاحقا من مكان الحادث بينما واجهه 30 شخصا آخرين هناك. تم العثور على السكين المستخدم في الهجوم.

وفقًا لصحيفة The Daily Mail البريطانية، قال مدير المباحث Alex Bingley (وحدة القيادة المركزية الغربية): "من الواضح أن هذا كان حادثًا مؤلمًا للغاية بالنسبة للمرأة وقد أمضى الضباط وقتًا معها، بينما كانت تتعالج من إصابتها، للحصول على وصف لما حدث ". طلب من أفراد الجمهور الذين لديهم تسجيلات فيديو للهجوم مشاركتها مع الشرطة. وأضاف المشرف أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

وتُظهر لقطات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي كيف أنها حتى أثناء انتظار وصول سيارة إسعاف، تتحدث خاتون إلى المواطنين المسلمين حول الحاجة إلى "التوبة".  تقول والدماء على وجهها وذراعها: "الله لا يحتاجني". 

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا