بايدن يعلن عن العيد الوطني للصلاة يوم الخميس 6 مايو

وجه الرئيس الامريكي جو بايدن كلمة الى الجمهور شرح فيها اهمية الصلاة ودورها من وجهة نظره.
06 مايو - 11:57 بتوقيت القدس
 بايدن يعلن عن العيد الوطني للصلاة يوم الخميس 6 مايو

قال رئيس الولايات المتحدة جو بايدن: طوال تاريخنا، لجأ الأمريكيون إلى الصلاة من أجل القوة والأمل والإرشاد. لقد غذت الصلاة أرواحًا لا حصر لها وقوّت الحركات الأخلاقية - بما في ذلك النضالات الأساسية ضد الظلم العنصري، وعمل الأطفال، وانتهاك حقوق الأمريكيين المعاقين. الصلاة هي أيضًا ممارسة يومية للكثيرين، سواء كان ذلك لطلب المساعدة أو القوة، أو الشكر على البركات الممنوحة.

يحمي التعديل الأول لدستورنا حقوق حرية التعبير والحرية الدينية ،بما في ذلك حق جميع الأمريكيين في الصلاة. لقد ساعدتنا هذه الحريات على خلق والحفاظ على أمة ذات حيوية دينية رائعة وتنوع عبر الأجيال.

اليوم، نتذكر ونحتفل بالدور الذي يمكن أن يلعبه بلسم الصلاة الشافي في حياتنا وفي حياة أمتنا.  بينما نواصل مواجهة الأزمات والتحديات في عصرنا - من جائحة مميتة، إلى فقدان الأرواح وسبل العيش في أعقابها، إلى موضوع العدالة العرقية، إلى التهديد الوجودي لتغير المناخ - يمكن للأمريكيين استدعاء قوة الصلاة لتمنحنا الأمل وترفعنا للعمل الذي ينتظرنا. كما قال عضو الكونجرس الراحل جون لويس ذات مرة، "لا شيء يمكن أن يوقف قوة الأشخاص الملتزمين والمصممين لإحداث فرق في مجتمعنا. لماذا؟ لأن البشر هم الرابطة الأكثر ديناميكية مع الإله على هذا الكوكب."

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا