تم يوم الأحد 3.8.08 عقد قران الاخت جنان سمعان من الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وعريسها رمزي زيدان من سان فرنسيسكو في خدمة عقدت في الكنيسة الانجيليه المعمدانية في الناصرة.

ابتدأت  الخدمة بصلاة افتتاحية وبعدها ترنيمه " احضر هنا يا ربنا" من الجمهور بقيادة الاخت عبير نصير كوردوبا والأخ طوني يميني ثم قراءات من شيوخ الكنيسة بطرس منصور ورياض حداد من يوحنا 2 :1-11 وافسس 5 :22-33 . بعدها  قدمت الاخت عبير والأخ طوني ترنيمه خاصة بعنوان "شئتَ يا الهي" وتلاها القس عازر عجاج بعقد مراسيم الزواج ، بمشاركه عن الزواج المسيحي وتقديم العهود . بعدها قدمت الاخت أمل مطر ترنيمه خاصه بعنوان "اجعلني كخاتم على قلبك" (وهي من كلمات سمر منصور سماوي والحان كارم مطر) ومن ثم الصلاه الختاميه من القس حنا كتناشو واختتمت الخدمه بالصلاه الربانيه من الجمهور.

يذكر ان الاخت جنان خدمت في الكنيسة المعمدانيه المحلية منذ تأسيسها وذلك في خدمة مدرسة الأحد وخدمة الشباب.عملت الاخت جنان في خدمة جمعية "السبيل" فرع الناصرة وهي حاصله على اللقب الأول في الاتصال واللقب الثاني في الادارة والموارد البشريه. الأخ رمزي هو من عائلة فلسطينية الأصل ،يسكن في سان فرنسيسكو ويعمل في الشركه العالمية ياهو.

الف مبروك