جميع شركات "تأمين الحياة " و "تأمين الصحة" لا تضمن لك لا الصحة ولا الحياة. ولكن توجد شركة تأمين واحدة ووحيدة تستطيع ليس فقط ان تضمن لك الحياة بل أن تعطيك حياة أفضل، حياة أبدية فياضة...

إسم الشركة:    شركة دم يسوع المسيح  (رسالة كورنثوس الأولى 10: 16).

صاحب الشركة: "الله الذي هو غني في الرحـمة من أجل محبته الكثيرة التي أحبنا بها. ونحن أموات بالخطايا أحيانا مع المسيح. بالنعمة أنتم مخلصون." ( أفسس 2: 4-8).

التكلفة:  مجانا “ متبررين مجانا بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح”. ( روميه 3: 24).

ما هو الضمان:   وعد الله الصادق في كلمته الحية.
        “ لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية” ( يوحنا 3: 16).

تفاصيل هذا الضمان موجودة في الكتاب المقدس. لذلك ننصحك بقراءة الإنجيل والتأمل في كلماته بتمعن.

* ماذا علي أن أفعل لأضمن تأمين الحياة الأبدية؟
 ذات الفكر تبادر لذهن سجان فيلبي، فسأل بولس وسيلا :  “ ماذا ينبغي أن أفعل لكي أخلص؟ "

وكان جوابهما له: "آمن بالرب يسوع المسيح فتخلص أنت وأهل بيتك".
     ( أعمال الرسل 16: 30 و 31)

لذلك ارفع صلاة إلى الآب السماوي معترفا بخطاياك، معلنا توبتك الحقيقية عنها، أطلب من الآب أن يغفر لك خطاياك على حساب دم يسوع المسيح الذي سفك على الصليب بدلا منك، فتضمن الحياة الأبدية وتصبح في علاقة بنوة مع الله بواسطة شركة دم يسوع المسيح الذي يطهر من كل خطية.

*  وماذا بعد؟  أشكر الرب ... فكلمة الله تقول:
 "شاكرين الآب الذي أهلنا لشركة ميراث القديسين في النور. الذي أنقذنا من سلطان الظلمة، ونقلنا إلى ملكوت ابن محبته. الذي لنا فيه الفداء بدمه غفران الخطايا"  (كولوسي 1: 12 - 14).

 لا تؤجل: فحياتك تكون مضمونة ابتداء من لحظة صلاتك من كل قلبك معلنا توبتك عن خطاياك ومؤكدا إيمانك بالرب يسوع ، أنه هو  المخلص والفادي لحياتك. وبدون ذلك تكون حياتك في خطر... لأن  " الذي لا يؤمن بالابن لن يرى حياة بل يمكث عليه غضب الله" يوحنا 3: 36.
يقول إشعياء النبي " إن لم تؤمنوا  فلا تأمنوا" اشعياء 7: 9.

أمّن حياتك بالإيمان بيسوع المسيح فتأمن وتضمن الحياة الأبدية.

ارفع صلاة من قلبك: يا رب أنا أعترف بخطاياي وبعنادي وابتعادي عنك. أتوب وأرجع إليك لأحتمي بدم المسيح الذي سفك على الصليب ليطهرني ويغفر لي خطاياي. أنا أقبل إليك ربي المبارك وأطلب منك أن تمتلك قلبي وحياتي وتكون ربا وفاديا شخصيا لي. لك كل المجد والإكرام والسجود إلى الأبد، آمين...

إن كانت هذه الصلاة تعبر عن وضعك فارفعها بالإيمان وثق أنك ستنال تأمين الحياة الأبدية مجانا من الرب فهو يعطي الحياة لمن يؤمن به.

خدمة البشارة السارة للجميع

هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك. راسلنا