وصلتنا رسالة من فتاة محتارة في إختيار شريك حياتها بين ابن عمها وشاب آخر، ننشرها لكم كما وصلتنا:


الاسم الكامل: سالي سامي
البلد: القاهرة
الجنس: انثى
العمر: 20-17
المشاركة: انا ف يوم كنت بحب ابن عمي واتقدم ليا وبابا رفض بس انا وقفت قصاد بابا عشان ابن عمي واستمرينا تقريبا سنة ونص واحنا بنتكلم مع بعض ودايما كنت اقوله اوعي حد يعرف اني بكلمك ومتقولش لحد اني عايزك عشان المشاكل والكلام ميوصلش لبابا وف يوم واحد راح قال لبابا انت راي رافض كذا مع ان بنتك بتحبه وعايزة وهو عايزة فا راح قاله امت مين الي قالك الكلام ده قاله كذا اللي انت رفضه وبعدين انا مبقتش واثقه فيه خالص وثقتي قلت وانا ابدديت اتعلق بواح غيرة واحبه وهو متقدملي رسمي يا تري لو وافق بابا عليه وانا وافق يبقي انا بظلم ابن عمي ولا انا اي بالظبط ارجوووووووووووووووووك ردوووووووو عالياااااااااا انا مش قادرة اخد قرار

 

رد طاقم لينغا شباب:

1/6/2011


 أحييكي ببركة الرب يسوع المسيح الذي أرجو أنه سيد ورب حياتك.
عزيزتي، قلت في رسالتك: أن ابن عمك أخل بإتفاقيتكما، وأنك فقدت الثقة فيه،كذلك أنك بعلاقة بشخص آخر اليوم.
هل أنهيت علاقتك بابن عمك؟ وهل أنت واثقة من موقفك وشعورك اتجاه الشخص الثاني إن اجبت بالإيجاب، فبإمكانك تأسيس العلاقة مع هذا الشاب وإن لا، فهناك أمور بحاجة للتعامل معها، مثلا أن تفحصي مع نفسك ماذا تريدين أنت، وبأي علاقة تشعرين بسلام وأمان وراحة وثقة. وتقرري وتأخذي خطوات عملية، وأولاها أن تنهي العلاقة التي لا تشعري فيها بالأمان والثقة.
أيضا أحثك أن تفتحي قلبك للرب يسوع وتصلي طالبة التوجيه والمعونة منه، على أن تبني علاقاتك،إن كانت العائلية أو الزوجية على الصراحة والثقة فهذه هي الأساسات السليمة لهذه العلاقات ولكل علاقة.
ألرب معك
مع محبتي
دعد عودة -  مختصة في المشورة العائلية والزوجية