عبد الحق(اسم مستعار) رجل مسلم من الطبقة المتوسطة يسكن في الشرق الاوسط ولم يتم تعليمه الابتدائي في المدرسة. قبل فترة من الزمان، حصل عبد الحق على العهد الجديد، وقام بقراءته كله وأحتاج بعض المساعدة لدراسته وفهمه.

أتصل عبدالحق مع جورج والذي كان قد أعطاه الكتاب المقدس سابقا، وسـأله عما اذا كان يمكن أن يأتي بشكل دوري ليدرس الكتاب المقدس معه. عندما جاء جورج الى عبدالحق لاول مرة، أدرك أن عبدالحق كان لا يعرف القراءة والكتابة تماما، وأنه يمكن أن يقرأ اجزاء من هنا وهناك ولكن ليس بشكل كافي. وبينما درسا الكتاب المقدس معا، أصبح عبدالحق مهتما أكثر به وادرك جورج أنه يحتاج إلى طريقة أفضل في زيارته القادمة لعبدالحق.

عندما عاد جورج بعد بضعة أسابيع، تفاجأ أن عبدالحق كان قد دعا أربعة من أصدقائه كل مع زوجته، وذلك لدراسة الكتاب المقدس. كان جورج يتوقع أن تكون دراسة الكتاب المقدس هو وعبدالحق فقط والآن اصبح درس الكتاب مكون من مجموعة من 10 اشخاص!

 زود جورج المجموعة بجهاز سماعي MP3 يحتوي على الكتاب المقدس بالصوت باللغة العربية. اقترح جورج على المجموعة ان يستمعوا لمقطع سمعي من الكتاب المقدس ومن ثم كل شخص بدوره يعيد القصة عدة مرات للآخرين من أجل الحصول على فهم اكثر ثم يجلسوا ويناقشون النص المسموع. وعادة كان النقاش يبدا في سؤال بسيط مثل، ما هو الجزء المفضل لديك في المقطع الذي سمعته؟

كان عبد الحق متحمسا جدا لدرجة أنه بدأ في قيادة المجموعة. ولذلك، واصلت المجموعة عقد اجتماعاتها الدراسية عندما كان جورج مسافراً. وفي كل أسبوع، واظبت المجموعة المكونة من الأصدقاء العشرة الاجتماع معا. وعلى مر الاسابيع، ابتدا قلب عبد الحق يتوجه للمسيح واعلن امام الجميع انه سلم حياته ليسوع.

كذلك واصل عبدالحق قيادة دراسة الكتاب المقدس، وأصبح أكثر شجاعة من قبل لدرجة انه بدأ يسأل الأسئلة الصعبة مثل، "هل يمكن للنبي محمد ان يفعل ويقول أشياء مثل المسيح؟"

 لا يزال جورج  يجتمع مع عبدالحق وبقية الاصدقاء، ولكن المجموعة الآن تدير امورها بنفسها. الآن، وبعد سنة ونصف منذ أن بدأت المجموعة، لا تزال تجتمع في منزل عبد الحق ويستمعون الى جهاز ال MP3 كل أسبوع. وقريبا سوف يتعمد عبدالحق.

موقع لينغا يدعوكم ان تصلوا من اجل عبدالحق وأصدقائه حتى يبقوا مخلصين اوفياء للمسيح، وان يستطيعوا الوصول للمجتمع الذي من حولهم برسالة الانجيل.