كنيسة كندية تواجه غرامة 183 ألف دولار لعقد العبادة في الهواء الطلق

أشار هيلدبراندت إلى أن التهديد بفرض غرامات إضافية لن يمنع كنيسة الله من الاستمرار في إقامة خدمات الكنيسة.
05 يونيو - 19:03 بتوقيت القدس
كنيسة كندية تواجه غرامة 183 ألف دولار لعقد العبادة في الهواء الطلق

تم فرض غرامة مالية قدرها 66000 دولار على جماعة في أونتاريو بسبب إقامة خدمات العبادة في الهواء الطلق بعد أن أمر قاض بإغلاق مبنى كنيستها، مما رفع إجمالي غرامة الكنيسة وقادتها إلى 183000 دولار، وفقًا للقس.

أعلن هنري هيلدبراندت، راعي كنيسة الله في إيلمر، أونتاريو، أن كنيسته تواجه غرامات لرفضها الامتثال لأوامر إغلاق COVID-19 الجارية في مقطع فيديو على YouTube نُشر يوم الأربعاء. "عدنا إلى المحكمة يوم الاثنين. عدنا إلى المحكمة في وقت سابق من شهر مايو، وغرم القاضي 117000 دولار أمريكي وأمر أيضًا بإغلاق قاعة الاجتماعات، وهو ما حدث في وقت لاحق من ذلك اليوم".

بعد إغلاق أبواب غرفة الاجتماعات، أقامت كنيسة الله خدمات العبادة في الهواء الطلق. دافع هيلدبرانت عن قرار الاستمرار في تقديم الخدمات. وأضاف القس: "يجب أن نطيع الله بدلاً من الإنسان. يجب أن نستمر في عقد الاجتماعات، وهو ما فعلناه في السادس عشر من أيار (مايو)، وقد فرض علينا الآن غرامة أخرى قدرها 66 ألف دولار، يصل مجموعها الآن إلى 183 ألف دولار".

هيلدبراندت أضاف: إذا كانت هناك حاجة إلى الدفع، فستكون هناك طريقة للقيام بذلك. أيا كان ما يريده الرب، فنحن نسعى لإرادته في الأمر لمعرفة ما نحتاج إلى القيام به. قال هيلدبراندت إن حقيقة أن كنيسة الله أقامت خدمات العبادة في الهواء الطلق في يومي الأحد التاليين لم تظهر في جلسة المحكمة يوم الاثنين، مؤكدا أنه "غير متأكد مما إذا كان ذلك لا يزال قادمًا". وقدر أن الحضور في أحدث خدمات العبادة في الهواء الطلق يتراوح بين 850 إلى 1000 شخص.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا