رئيس الوزراء الاسترالي لمؤتمر مسيحي: اتمم مشيئة الله في منصبي

كشف أنه مارس وضع اليدين عندما زار ضحايا إعصار سيروجا المدمر في غرب أستراليا.
26 ابريل - 18:46 بتوقيت القدس
رئيس الوزراء الاسترالي لمؤتمر مسيحي: اتمم مشيئة الله في منصبي

طلب رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون من مؤتمر وطني للكنائس المسيحية مساعدته في خدمة أستراليا، بينما كشف عن اعتقاده بأنه تم دعوة زوجته جيني للقيام بعمل الله.

في مقطع فيديو ظهر لرئيس الوزراء وهو يتحدث في مؤتمر الكنائس المسيحية الأسترالية في جولد كوست الأسبوع الماضي، كشف موريسون أيضًا أنه سعى للحصول على إشارة من الله أثناء الحملة الانتخابية لعام 2019، وأنه مارس التقليد الإنجيلي "وضع اليد" أثناء العمل في منصب رئيس الوزراء.

كما وصف إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بأنها من عمل "الشرير"، في إشارة إلى الشيطان، ودعا إخوانه المؤمنين إلى الصلاة ضد تأثيرها المدمر على المجتمع.

وقال "لقد قمنا بمساعدة الناس حيث اعتقد الناس أنني فقط أعطي لشخص ما عناقا، لكني كنت اصلي واقوم بوضع يدي على الناس... وضع يدي عليهم والصلاة في مختلف المواقف". "الله لديه مشيئة، وأعتقد أنه استخدمنا في هذه الاوقات الصعبة لنتمكن من توفير بعض الإغاثة والراحة وبعض الطمأنينة".

في حين أن الأستراليين على دراية بالمعتقدات المسيحية غير الإنجيلية لجون هوارد، وكيفن رود، وتوني أبوت، ومالكولم تورنبول، فإن موريسون هو أول مسيحي خمسيني يشغل هذا المنصب.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا