السفارة الأمريكية تحذر من خطر إرهابي كبير في إندونيسيا بعد تفجير كنيسة

تنصح سفارة الولايات المتحدة بزيادة الوعي الأمني ​​الشخصي، لا سيما في الأماكن العامة.
13 ابريل - 20:03 بتوقيت القدس

أصدرت السفارة الأمريكية في إندونيسيا إنذارًا أمنيًا للمواطنين الأمريكيين، تطلب منهم الحفاظ على زيادة الوعي الأمني ​​وزيادة اليقظة في أماكن العبادة في أعقاب سلسلة من الهجمات الإرهابية، بما في ذلك تفجير كنيسة في أحد الشعانين.

جاء في الإشعار الصادر يوم الأربعاء الماضي أن "سفارة الولايات المتحدة تشجع المواطنين الأمريكيين في إندونيسيا على الحفاظ على زيادة الوعي الأمني".  "السلطات الإندونيسية تحذر من أن مستوى التهديد الإرهابي لا يزال مرتفعا".

يأتي التحذير بعد أن هاجم إرهابيان مشتبه بهما كنيسة في ماكاسار ، سولاويزي، في 28 مارس، وبعد أن هاجم مهاجم ببندقية من طراز Airsoft مقر الشرطة الوطنية الإندونيسية في جنوب جاكرتا في 31 مارس.

وبحسب التحذير، قد تزيد الشرطة الوطنية بشكل واضح من وجودها في المباني الحكومية الإندونيسية والمواقع السياحية والكنائس والمراكز التجارية وغيرها من الأماكن.

كما تطلب السفارة من المواطنين الأمريكيين توخي مزيد من اليقظة، خاصة في أماكن العبادة والشوارع المزدحمة ومناطق التسوق والمواقع ذات الحشود الكبيرة.

كما يُنصح الناس بتجنب المظاهرات والتجمعات الكبيرة. يجب على الناس أيضًا الامتناع عن إظهار "علامات الثروة، مثل ارتداء المجوهرات أو الساعات باهظة الثمن".

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا