خدمة المسابقات الكتابية
لأول مرة في الانترنت

هذه هي السنة السابعة لبرنامج المسابقات الكتابية المعدّة لطلاب المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية. التجاوب المتزايد من قبل العديد من المدارس والطلاب يحثنا على الاستمرار في تطوير برامج المسابقات. تستمر المسابقات في هذه السنة الدراسية 2006 – 2007 بمساريها:

1. المسابقات الكتابية لطلاب المدارس الابتدائية، من الصف الأول حتى السادس. تشمل كل مسابقة ثلاثة مستويات، فالصف الأول والثاني يشارك في المستوى الأول من المسابقة وطلاب صفوف الثالث والرابع يشاركون في المستويين الأول والثاني أما طلاب الخامس والسادس فيشاركون بحل كل المسابقة.
2. المسابقات الكتابية لطلاب المدارس فوق الابتدائية، وهي معدّة لجميع أبناء الشبيبة من طلاب المدارس الإعدادية والثانوية حتى طلاب الكليات والجامعات.

خلال السنة سيصدر بمشيئة الرب ثلاث مسابقات كتابية لكل مستوى.
على الطالب/ة حلّ المسابقة ثم إرسالها بالبريد على العنوان المسجل عليها. ونحن بدورنا سنقوم بإعادة المسابقة بعد تقييمها مع جائزة تقديرية لكل مشترك/ة وسنرفق معها مسابقة جديدة.


تهدف المسابقات الكتابية إلى تشجيع كل طالب/ة على قراءة كلمة الرب والتأمل فيها ابتداء من دراسية آية أو آيات لطلاب الصفوف الدنيا ثم  فقرة أو فقرات ويليها إصحاح أو إصحاحات وأسفار لطلاب الصفوف العليا. فكلمة الرب هي كلمة حية تتكلم للصغير وللكبير.

هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك. راسلنا