تم أمس الاثنين 5.11.2012 اختيار الأخ ناجد عزام كالرئيس الجديد لمجلس ادارة المدرسة المعمدانية خلفاً للاستاذ فؤاد حداد الذي خدم كرئيس للمجلس لثمانية سنوات.

الأخ ناجد عزام هو خريج للمدرسة ومهندس الكترونيكا وحاصل على اللقب الثاني في الادارة. ويعمل الأخ ناجد كنائب مدير تنفيذي في مصنع غالترونيكس للانتينات في طبريا وعمل على مدار 20 عاماً في التطوير التكنولوجي لمنتجات المصنع وتطوير العلاقات الاستراتيجية للمصنع مع كبرى الشركات في امريكا، اوروبا، اليابان، الصين وغيرها. المهندس ناجد عزام هو شماس في الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة ويخدم كأمين صندوقها.

كما تم اختيار الأخ ايهاب عليمي كنائب لرئيس المجلس. الأخ ايهاب هو خريج المدرسة وبعمل مراقباً للحسابات ويحمل الأخ اللقب الثاني في الادارة.

طوني يميني
طوني يميني

بالاضافة لذلك تم اختيار عضوين جديدين للمجلس هما السيد طوني يميني والسيدة نرمين حاج.
السيد طوني هو خريج المدرسة ايضاً ويعمل كمدير لقسم الاشعة في مستشفى الناصرة (الانجليزي) ويخدم كقائد تسبيح في الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وفي لجنة المراقبة لرابطة الطلاب المسيحيين في اسرائيل. يحمل الأخ طوني اللقب الثاني في الموارد البشرية.
أما السيدة نرمين حاج فهي صيدلانية تعمل في وزارة الصحة، خريجة المدرسة وخدمت كمنسقة للنساء وللتسبيح في الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وفي بيت الصلاة وعظائم الله.

يأتي اختيار الاعضاء الجدد بعد انتهاء فترة خدمة الاستاذ فؤاد حداد، الاستاذ عزيز دعيم والقس الدكتور حنا كتناشو والذين ينتقلون للخدمة في الهيئة العامة لجمعية المدرسة.

المدرسة المعمدانية
المدرسة المعمدانية

مجلس ادارة المدرسة المعمدانية
اسماء الاشخاص في الصورة من مجلس ادارة قديم: من اليمين، الأح ناجد عزام، الدكتور اسامة معلم مدير المدرسة، الاخت رندة الياس، الاخت فيليس نصار، الاخ فؤاد حداد، الاخ ايهاب عليمي والاخ بطرس منصور المدير العام.