افتتح الاربعاء نادي بيت الحكمة في احدى قاعات الكنيسة المعمدانية باللويبدة. وقد شارك في الافتتاح عدد كبير من كبار السن والموازرين وتم مناقشة النظام الداخلي والعضوية وسيقوم النادي بالانعقاد اسبوعيا كل يوم اربعاء للمشاركين. وتم تعريف العضو العامل بمن تجاوز السبعون عاما في حين يتم انتساب اعضاء مؤازرين ومتطوعين من هم اقل من سبعين عاما.

وقام القس شكري شرش بإلقاء كلمة ترحيبية وتشجيعية للمشاركين كما وقامت المديرة المتطوعة للمشروع سلام مدانات كتاب بمناقشة كل ما يتعلق بعمل النادي والانتساب اليه. وتقول سلام مدانات ان مشروع النادي اليومي خطوة من مشروع متعدد الخطوات لدعم كبار السن. "بدائنا نحن مجموعة متطوعين بعقد لقاءات في المناسبات والاعياد والان ننتقل الى المرحلة الثانية وهو النادي النهاري وسنحاول في المرحلة القادمة عقد النادي يوميا وثم بعد ذلك نأمل ان ننتقل الى مقر دائم يوفر احتياجات اهلنا واحبائنا كبار السن."

المعروف ان نادي بيت الحكمة مشكل من متطوعين يمثلوا عدد من الكنائس الانجيلية في الاردن ويرأس اللجنة المؤسسة لخدمة كبار السن القس حابس النعمات رئيس المجمع الانجيلي الاردني ويضم في عضويته كل من القس ديفيد الريحاني، امجد قموة، سوزان النمري، سلام مدانات كتاب، مها مدانات ورهام النعمات ونورهان فاخوري.

يذكر ان الاول من تشرين اول هو اليوم العالمي لكبار السن حسب الامم المتحدة.

هذه بعض الصور: