السعودية: اعتقال 27 مشتبها لممارستهم الصلاة في كنيسة بيتية

داهمت الشرطة الدينية لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبالتعاون مع شرطة محافظة الخفجي في السعودية، منزلا في حي العزيزية واعتقلت 27 شخصا بتهمة ممارسة الصلاة المسيحية
15 سبتمبر 2014 - 17:27 بتوقيت القدس

الشرطة السعودية

داهمت الشرطة الدينية لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبالتعاون مع شرطة محافظة الخفجي في السعودية، منزلا في حي العزيزية واعتقلت 27 شخصا بتهمة ممارسة الصلاة المسيحية، وضبطت أناجيل مسيحية وآلالات موسيقية.

و تمنع المملكة العربية السعودية ممارسة اي عبادة او صلاة الا الاسلام، وتعتبر كل الديانات الاخرى غير مرغوب فيها على اراضيها.

وادعى موقع mbc.net ان الشرطة السعودية عثرت على "كتيبات محرفة للانجيل" اثناء القبض على 27 رجل وامراة يمارسون الصلاة، مشبهين صلواتهم بـ "طقوس عبادة باطلة".

وجاء على صفحات Saudi Gazette ان عناصر الهيئة اقتحموا منزلا في داخله رجال ونساء واطفال اثناء تأديتهم للصلاة في احدى الغرف في المنزل.

وكانت الشرطة الدينية في المملكة العربية السعودية قد حصلت على معلومات تفيد بوجود أنشطة مشبوهة، وعقب ورود بلاغ قامت الشرطة بغارة مفاجئة على الكنيسة البيتية وضبطت كل المسيحيين اثناء ممارستهم للصلاة.

وتعمل السلطات السعودية على مضايقة المسيحيين واستهدافهم على اراضيها وفي ذات الوقت تبدي اهتمامها وتأييدها لموضوع الحوار بين الاديان.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا
التعليق على مسؤولية المعلق فقط وهو ليس بالضرورة رأي الموقع
1. باسم أدرنلي 15 سبتمبر 2014 - 22:19 بتوقيت القدس
يدعون أن المسيحية ديانة ضعيفة وغير منطقية؛ لكن رعبهم منها، يؤكد عكس هذا!! يدعون أن المسيحية ديانة ضعيفة وغير منطقية؛ لكن رعبهم منها، يؤكد عكس هذا!!
2. wmadain 15 سبتمبر 2014 - 22:47 بتوقيت القدس
الصلاه الصلاه
تدعي السعوديه انها ستحارب الارهاب وهل يوجد ارهاب اكثر من اعتقال مسيحيين في كنيسه .ويقولون ان داعش لا تمثل الاسلام فهل السعوديه لا تمثل الاسلام.
3. SAM 16 سبتمبر 2014 - 01:31 بتوقيت القدس
RELIGIOUS PERSECUTION IN SAUDI ARABIA RELIGIOUS PERSECUTION IN SAUDI ARABIA
NO BIG DIFFERENCE OF WHAT IS HAPPENING IN EASTERN AND WESTERN PARTS OF ASSYRIA AND SAUDI ARABIA. CHRISTIANS ARE PERSECUTED , THEIR WOMEN ARE RAPED. THEIR HOMES CONFISCATED, AND IN MANY CASES THEY ARE KILLED ON THE GROUNDS OF BEING CHRISTIANS. THAT DOES NOT REFLECT THE ACCEPTED NOTION THAT ISLAM IS A RELIGION OF PEACE .
4. طويل شهاق 16 سبتمبر 2014 - 10:54 بتوقيت القدس
ما حدث في خفجي جزيره العرب ما حدث في خفجي جزيره العرب
اعتقدت سابقا" انه لا يوجد مسيحيين في نجد و الحجاز,و تفاجأت بالاعداد الكبيره منهم وهم مواطنون اصليون نجديون و حجازيون, و لكنهم لا يظهرون انفسهم!!اما في الكويت و الامارات و عمان فهم موجودون وبالعلن.هذه هي قوه الدين المسيحي :"ان تؤمن بالمسيح و انت تعلم انك ستطارد و تعذب ان لم تقتل.انا آمنت بالرب المخلص.
5. سميرة سمرة 17 سبتمبر 2014 - 07:01 بتوقيت القدس
السعودية السعودية
السعودية سيأتي لها يوم وتحترق من أولها الى اخرها صادوم وعامورة ... قريبا اذا الرب راد.