عقد مساء يوم السبت الموافق 18.10.2008 برعاية رابطة الطلاب المسيحيين محاضرة بعنوان "الجيولوجيا الكتابية الصخور في الكرة الأرضية ومدتها الزمنية بحسب العلم والكتاب المقدس" الذي قدمها الدكتور أندرو سنلينغ.
أندرو سنلينغ هو مسيحي وصاحب دكتوراه في الجيولوجيا، ويؤمن الدكتور سنلينغ أن الكرة الأرضية خلقت قبل 6000 سنة وفي ستة أيام طبيعية، كما هو مدون في سفر التكوين.

يبحث الدكتور سنلينغ ويعلم في مركز لبحث الخليقة Institute for Creation Research منذ سنة 1998 ، كما يعتبر الدكتور سنلينغ واحد من طاقم العلماء الذين يبحثون في موضوع قياس الزمن النووي وعمر الكرة الأرضية.


اليوم يعمل دكتور سنلينغ كجيولوجي لمنظمة ”أجوبة من التكوين"  برئاسة د. كين هام. وقد كتب مقالات عدة، منها الشعبية والعلمية. وفي السنة الأخيرة، يعتبر واحدًا من الباحثين والمتكلمين الثابتين للمنظمة، بالإضافة لعمله كمحرر رئيسي للمجلة العلمية  في مجال علم الخليقةAnswers Research Journal  .

وتناولت المحاضرة جزأين رئيسيين: الأولى، أظهرت براهين وحقائق جيولوجية منتشرة في جميع بقاع الأرض عن الطوفان، وأما الجزء الثاني فتناول موضوع عمر الأرض، وقد بين الدكتور سنلينغ خطأ  الجيولوجيين الذين يناقضون الكتاب المقدس في حساب عمر الأرض، موضحا أن جميع هذه النظريات هي ليست إلا نظريات مبنية على فرضيات من المستحيل اثبات حدوثها.