فيلم يسوع
يسوع على الصليب والمسامير في يديه
فيلم يسوع

شوهد الفيلم بلايين المرات من المسيحيين ومن غير المسيحيين، وكان سببًا لتوعية المشاهدين من حول العالم لأكثر من ثلاثة عقود متتالية، "فيلم يسوع"، الفيلم الأكثر مشاهدة في التاريخ، أُعيد تسجيلة بتقنية عالية وأكثر وضوحًا (HD) مع اثارات صوتية موسيقية جديدة ذات ستة قنوات (5.1 Surround Sound).

على شرف الذكرى السنوية الـ 35، سيتم عرض اعادة "فيلم يسوع" ابتداءً من شهر آذار \ مارس بحسب مروّجي المشروع.

الفيلم عالي الوضوح بتقنية HD وسيكون متاحًا على أقراص الـ DVD و Blue-ray وبصيغة رقمية (ديجيتال) في المتاجر وعلى مواقع البيع على الانترنت.

وكان الفيلم قد أثّر في حياة الملايين من حول العالم، وعرّف الكثيرين على شخصية يسوع المسيح. الاصدار الجديد سيتيح للجمهور مشاهده نفس الفيلم بصورة أدق وصوت أوضح، ويتوقع المسؤولون أن يعمل الفيلم على جذب الكثيرين للمسيح كما فعل الاصدار السابق لمدة 35 عام.

وقد تم الاعتراف رسميا من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية ان "فيلم يسوع" هو الفيلم الأكثر ترجمة في التاريخ، ويتوفر الآن بـ 1,197 لغة. بالاضافة الى ذلك، أشارت الى أن أكثر من 200 مليون شخص من جميع انحاء العالم، تبعوا يسوع بعد عرض "فيلم يسوع".

وقد فرحنا بموقع لينغا عندما علمنا أن اللغة العربية من بين مجموعة اللغات الثمانية التي ستكون متاحة على أقراص الـ DVD و Blue-ray. اللغات الثمانية المتاحة: الانجليزية، الاسبانية، المنادرين، الفرنسية، الفيتنامية، الالمانية، الكورية والعربية.

شاهدوا دعاية الفيلم: