السلطات الصينية تداهم خدمة كنيسة زووم وتأمر القس بالتوقف عن الوعظ

ذكرت International Christian Concern أن المسيحيين كانوا يشاركون في خدمة عبادة زووم من منازلهم عندما تم القبض على ستة منهم.
26 يوليو - 12:21 بتوقيت القدس
السلطات الصينية تداهم خدمة كنيسة زووم وتأمر القس بالتوقف عن الوعظ

داهم ضباط الشرطة ومسؤولو الحزب الشيوعي الصيني كنيسة في مقاطعة جوانجدونج، تدافع عن العدالة في الصين، بينما كان القس والشيخ يقودان خدمة عبادة عبر الإنترنت على Zoom، مما أجبر الاثنين على التوقف عن الوعظ.

حاصر عملاء الأمن وضباط الشرطة ومسؤولون آخرون كنيسة شنتشن ترينيتي إنجيل هارفست في مدينة شنتشن وأجبروا القس ماو تشيبين والشيخ تشو يانكينغ على التوقف عن الوعظ، حسبما أفادت مجموعة المساعدة الصينية ومقرها الولايات المتحدة.

وقع الحادث في وقت سابق يوم 11 يوليو، بعد حوالي ثلاثة أشهر من فرار عضو الكنيسة، شي مينجلي، المعروف أيضًا باسم هوب، إلى الولايات المتحدة. كان Hope يحضر أيضًا الخدمة عبر الإنترنت والتي تمت مداهمتها.

كما وقع القس ماو والشيخ شين لينغ مؤخرًا "بيانًا مشتركًا للقساوسة: إعلان من أجل الإيمان المسيحي" بقيادة القس وانغ يي من كنيسة ميثاق المطر المبكر المضطهدة بشدة.

في أبريل، ألقي القبض على العديد من أعضاء كنيسة Early Rain Convention لمشاركتهم في خدمة عبادة عيد الفصح على Zoom وأمروا بوقف جميع الأنشطة الدينية.

شارك المقالة:
هل لديك سؤال عن الإيمان المسيحي؟ نحن مستعدون لاجابتك راسلنا