رشا سابا

أعلنت رابطة الطلاب المسيحيين في إسرائيل عن اختيار السيدة رشا سابا سكرتيرة عامة للرابطة خليفة للسيد زاهر حداد الذي شغل منصب السكرتير مدة 16 عامًا.
وشكرت رابطة الطلاب المسيحيين السيد زاهر حداد، السكرتير العام الحالي الذي يُنهي عمله في نهاية شهر أيار 2018، على ستة عشر عامًا من الخدمة في الرابطة، استطاع خلالها أن يقود الرابطة لنجاحات عديدة ومنها دعم وتوجيه وتقويّة الطلاب المؤمنين لعدة أجيال مختلفة على مدار هذه السنوات.

زاهر حداد

وقالت الرابطة ان السيد زاهر حداد كان فعّالاً في خدمة الطلّاب منذ عام 1991 كطالب جامعي وكعضو لجنة طلاب وكسكرتير عام. خلال تلك السنوات، تطوّرت وتوسّعت خدمة الطلاب، حيث ازداد عدد الطلاب المشتركين في فعاليات الرابطة وتم إنشاء مجموعات طلاب جديدة في كليّات وجامعات مختلفة في البلاد، مؤكدة ان زاهر قاد الخدمة كقائد خادم، محب وأمين وكان مثالاً حيًّا لكل من خدم معه من عاملين وطلّاب.

بعد أن قرر السيّد زاهر أن ينهي عمله في الرابطة، تم اختيار السيّدة رشا سابا للوظيفة بعد مناقصة مفتوحة، التي تم الاعلان عنها في أوساط المؤمنين في البلاد بوسائل مختلفة، وقد تم اختيارها من بين عدة مرشحين تقدّموا للوظيفة. 

وقد عملت ألسيدة رشا سابا في الرابطة خلال الخمس سنوات الأخيرة مع الطلاب العرب وكمسؤولة عن التدريب وأيضًا مع رابطة الطلاب العالميّة ال IFES. على الرغم من حصولها على لقب أكاديمي وخبرة في العمل، الّا أنّ رشا اختارت التطوّع في الرابطة ولاحقًا العمل بها، مما يؤكد دعوة الرب لها للانضمام لهذه الخدمة.

وكانت رشا قد حصلت أيضًا على لقب ثاني في توجيه المجموعات وقد اجتازت العديد من المساقات الاستكماليّة المهنيّة التي ستؤهلها وستساعدها في النجاح في وظيفتها الجديدة.

وقالت الرابطة انها تشكر الله على الخادمة رشا وبأنها واثقة وعالمة أنها سوف تقود الرابطة في الاستمرار في النجاح في الخطوات القادمة من خلال وظيفتها الجديدة كسكرتيرة عامة إبتداء من 1.6.2018