اقام المرنم عنان سلوم امسية ميلادية يوم الاثنين الماضي الموافق 18.12.2017 في مطعم سهرية في كفرياسيف بحضور العديد من المعارف والاصدقاء من عدة بلدان. وقد رنم عنان سلوم العديد من الـترانيم الميلادية والتسبيحية، وشاركه الاخ الفنان سهيل فودي بترنيمتين على الجيتار، والاخ جوني الياس من عبلين بترنيمتين.

شارك القاضي جميل ناصر برسالة ميلادية من الانجيل. حيث ذكر القاضي جميل ناصر سبع نقاط متتالية توضّح احتياج الانسان للخلاص، وتوضح عجزه عن تسديد هذا الاحتياج بنفسه وكيف ان الله قرر بنعمته ان يتبنى قضية الانسان الساقط ويرسل ابنه الى العالم لكي يموت على الصليب كفارة لخطايا كل العالم. القاضي جميل ناصر اكد على حقيقة التجسد ودعا الجميع لقبول محبة الله التي بينها في شخص يسوع المسيح.

وشارك الأخ كارلوس داميانوس عن وعد عمره 4000 سنة. هذا الوعد قد ذُكِر على الأقل في ثلاث أماكن في سفر التكوين (أصحاح 12، 18 و 22)، وهو من الرَّب الإلٰه لأبينا إبراهيم. الوعد يحمل معه ميراثًا يختلف عن الذي أخذناه بالطبيعة الموروثة من آدم (الإنسان الأوّل) الذي هو "الخطيّة والموت" (رومية 5: 12). وقال داميانيوس انه بالرّغم من واقعنا الخاطئ الذي لا يمجّد الله (روميّة 3: 23)، اختار الله أن يتبنّى قضيّتنا ويرُدَّ مقاصده الأزليّة - منْح الإنسان الحياة الأبديّة بدلًا من الهلاك الأبدي. وبهذا فإنّ الله تعامل معنا على أساس رحمته وليس حسب ما نستحقّه. ولهذا ولادة المسيح هي بداية تجسيد هذه البركة، لكن بصلبه أُكْمِل العمل، فقد صرّح هناك المسيح وقال "قد أكمل". وأصبحت الحياة الأبديّة التي تخص المسيح وحده، ممنوحة لنا كبشر (1 يوحنا 5: 11).

وتخلل البرنامج فقرة ترفيهية تم خلالها توزيع هدايا على الفائزين الثمانية.