اجتمعت اللجنة الروحية الجديدة لموقع لينغا مساء يوم الخميس الموافق 02 ايلول/سبتمبر 2010 في مدينة الناصرة العليا. وقامت اللجنة الروحية المكونه من اربع عائلات انجيلية، والتي تضم كل من القس نزار توما، الاخ رجائي سماوي، الاخ بيير طنوس والاخ بشارة سلمان، بالمشاركة في هدف ورؤية الخدمة التي شارك فيها الاخ يوسف ابو شرقي والاخ نادر غنادري، ومن ثم بحثت اللجنة في الامور المتعلقة في الموقع، وقاموا باتخاذ بعض القرارات البناءة والتي سوف تساهم بمعونة الرب في تحسين وتطوير الخدمة.

ومن الامور التي تم الحديث عنها كان رؤية الموقع، هدفه ومجال خدمته كشبكة مسيحية انجيلية واعلامية مستقل يخدم جميع الكنائس الانجيلية، وتقوم لجنته الروحية الممثلة من المجمع الانجيلي في البلاد بالاشراف عليه روحيا. ومن وظائف هذه اللجنة متابعة جميع المقالات، الآراء والتأملات التي تصل للموقع.

ومن القرارات التي تم اتخاذها على يد اللجنة هي السماح للزوار بالتعليق على جميع المقالات والآراء والتأملات الروحية، لان المقالات يجب ان تكون قابلة للنقد والنقاش، وعلى التعليقات ات لا تمس بتعاليم الكتاب المقدس وتكون بحسب الشروط التي سنضيفها لاحقا. أما الاخبار فيمكن أن تكون بدون تعليقات وذلك يعود الى صاحب الخبر. ويجب على المقالات ان لا تهاجم ولا تخالف بيان الايمان الانجيلي لمجمع الكنائس، وان لا يتم التهجم على شخص او طائفة او ديانة بشكل مباشر، وان يكون بلغة سليمة، وان يقبل الكاتب بوجود تعليقات ويكون مستعدا لسماع الرأي الآخر.

الاجتماع الاول للجنة لينغا الروحية

الاجتماع الاول للجنة لينغا الروحية