تحت رعاية دار الكتاب المقدس في اسرائيل ومديرته الأخت دينا كتناشو، التقت 22 من خادمات الرب الفاضلات في فطور الخادمات الشهري في مقر دار الكتاب المقدس في مدينة الناصرة.

ابتدأ اللقاء الساعة التاسعة والنصف صباحا من صباح اليوم الاثنين، وبعد الفطور النسائي المتميز في جودته والمشروبات الساخنة والباردة المنعشة، شاركت عدة أخوات مقدمات الطعام الروحي. وكانت المتكلمة الرئيسية الأخت الفاضلة ريما أنور التي تحدثت من رسالة أفسس 1: 1 – 9 وتحدثت عن اختيار الله الآب للمسيح واختياره لنا في المسيح وتكلمت أيضا عن طاعة الأخوات للرب وشددت على أهمية التقرب من الله لكي نسلك بحكمة واستقامة في كل جوانب الحياة.

بعدها تحدثت الأخت الفاضلة إيمان حنا عن خدمة تبشير الأولاد ذاكرة تاريخ هذه الخدمة المميزة وفعاليتها: مخيمات دولاب الخزاف الصيفية، نادي الأخبار السارة وتدريب معلمين ومعلمات مدارس الأحد. وشددت أن خدمة الأخوات في بيوتهن يجب أن تسبق خدمتهن في الكنيسة والمجتمع حتى يستطعن أن يكن فعالات وقدوة امام الله والناس. وتخلل مشاركة الأخت إيمان عرضا الكترونيا (Power Point) مزينا بالصور الرائعة والقصص التي تشجع خادمات الرب. وامتلأ المكان من صلوات الحمد والشكر والطلبات للرب والتضرعات من اجل خدمات الأخت ريما أنور والأخت إيمان حنا وباقي الخدمات في بلادنا. وانتهى اللقاء بعد ساعاتين من التعزية والشركة المقدسة والتحريض على الأعمال الحسنة.

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري

فطور الخادمات الشهري