إحتفالاً وتكريماً لأحلى وأعذب مناسبة، عيد الأم، أقيم احتفالاً مهيباً، يوم السبت 19/03/2016 تحت رعاية خدمة النعمة، في قاعة أبو زيد في عيلبون، والتي فتحت أبوابها لتستقبل الأخوات اللواتي قدمن من عدة مناطق في البلاد، والبهجة والسرور بادية على وجه كل واحدة منهن، واستقبل فريق الخدمة كل أم بباقة من الورود إكراما لها، وكذلك قدمت جمعية الكتاب المقدس، التي تديرها الأخت دينا كتناشو، كتاباً مميزاً للأم ، يحتوي على صلوات للأولاد.

وقد شاركت المئات من الأخوات من مناطق بعيدة وقريبة، كنائس مختلفة، والمفاجأة المفرحة كانت بأن الأخوات من مدينة بيت لحم استطعن القدوم بعد أن رفعت صلوات كثيرة من أجل دخولهن البلاد.

روز عبيد

افتتحت الأخت روز عبيد، المسؤولة عن خدمة الأم، الإحتفال بترحيب بجميع النساء، والخدام الأفاضل، وشاركت بتأمل عن بركة الأم والجدة في حياة الأولاد.

بعد ذلك، عُرِضَ فيديو خاص لإختبار أخت، شاركت قبل سنتين بالإحتفال، والرب لمسها وشفاها من مرض السرطان وذلك خلال فقرة الدعوة للصلاة، وبعدها تقدمت زوجة الأخ نزار فرنسيس وشاركت عن عمل الرب في حياتها وكيف اختبرته مُخلّصاً لها.

نزار فرنسيس وزوجنه رنا

قادَ فترة التسبيح الأخ نزار فرنسيس، وشاركه بالعزف كل من: إيهاب عبيد، شادي عبيد، سهيل عبيد ومجد شوفاني، وكان فترة مباركة واشتركت النساء وسبَّحنَ بفرح كبير.

القس جرجس حليم

ثم قَدّم القس جرجس حليم، راعي كنيسة أنهار الحياة في كندا، قَدّمَ العظة والتي كانت عن القديسة المطوبة مريم العذراء، وبعد العظة قاد الأخوات في الصلاة، ومن ثم كانت فترة صلوات خاصة لكل أخت لديها احتياج. وخَتم هذه الفقرة، القس فكتور بحبح، وأطلق جميع الأمهات بصلاة مباركة جداً.

وبعد الصلاة، دعت الأخت روز أخوات بيت لحم ورام الله لتقسيم الكعكة.

واختتم البرنامج بفقرة تسبيح ثانية، ووجبة الغذاء، وخلال وجبة الغذاء، شاركت بعض الأخوات عن اختباراتهن خلال هذا الإحتفال، والذي ميزه حضور الرب ومجده.

وبهذه المناسبة، تتقدم الأخت روز، بالتهنئة والمعايدة على كل الأمهات، متمنية لهن البركة والصحة من الرب.

لمشاهدة بقية الصور انقروا على صور احتفال عيد الام 2016

مقاطع فيديو من الحفلة ستنشر عن قريب