الناصرة - linga - قامت جَوقَة لحن السلام بقيادة الأخت نهى قمحاوي والعازِفان فادي حنّا وعنان عقيطة بتقديم ترانيم فصحية في الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة .

قام القس فؤاد سخنيني راعي الكنيسة الانجيلية المعمدانية بصلاة افتتاحية وإعلان عن قيام الكنيسة بخدمة خاصة مساء يوم الجمعة العظيمة. تلاه ترحيب من الأخ فادي حنا ودعوة الحضور بمشاركة الجوقة بافتتاح الخدمة بترنيم الصلاة الربانية.

قامت الجوقة بترنيم ترانيم با سلوب مبدع يسرد أسبوع الآلام والصلب حيث شارك خلال هذه الفقرة الأطفال الحاضرين مرفرفين بسعف النخيل مرددين ترنيمة " أوصنا في الأعالي" , تلاها فقرة مع فريق ألفا النصراوي الذي قام بدوره بترنيمة خاصة من ألبومه الجديد " بحبك أسير " بعنوان – عن عرشك السماوي.

قام الأخ فادي بترحيب الأخوة الذين حضروا من بيت جالا وبيت لحم بقيادة الاخ جوني شهوان الذي دعي للمشاركة عن خدمة بيت اللقاء ومدى تقدير الشراكة في الخدمة مع جمعية تبشير الأولاد بقيادة الاخ فادي حنا , معبر بالشكر للفرصة التي سنح الرب لهم للخروج من نطاق الحصار الموجودين فيه ليتواجدوا بشركة مع الأخوة في الجليل .

تلا ذلك فترة صلاة لأجل خدمة بيت اللقاء ومتابعة الجوقة بترانيم ختامية عن قيامة المسيح الظافر , من ثم شكر الأخ فادي الحضور داعيا الحضور إلى قاعة الكنيسة للتضييفات والشركة معا منوها بتواجد عرض من مدرسة عمواس لمواد مسيحية , عرض أعمال يدوية بمناسبة الفصح على يد إحدى عضوات الجوقة وعرض لألبوم فريق ألفا الجديد.

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام

جوقة لحن السلام