تحت رعاية رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل وبمشاركة دار الكتاب المقدس، اقيم مؤتمر "يوم العائلة" لكنيستي الرامة والبعنة الانجيلييتين المعمدانييتين، يوم أمس الأحد 22 آذار/مارس 2015، في نس عميم بالقرب من مدينة نهاريا شمالي البلاد.

ويأتي هذا المؤتمر ختاما لدورة اقامها فريق من الخدام والخادمات لنساء الكنيستين. حيث اجتمعت العائلات من الكنيستين للمشاركة في البرنامج من ساعات الصباح وحتى بعد الظهر، تضمن فقرة من الترانيم وعظة خاصة على فم القس د. حنا كتناشو، شارك فيها من سفر التكوين 2: 24 "لذلك يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامراته ويكونان جسدا واحدا". بعد ذلك انقسم المشاركين الى اجتماعين منفصلين، الأول للرجال مع الاخ فريد شحادة والقس د. حنا كتناشو، والثاني للنساء مع الاخوات دعد عودة منسقة خدمة النساء في الرابطة المعمدانية، الاخت انديرا حنا، الاخت كميليا انطون، الاخت دينا كتناشو مديرة دار الكتاب المقدس في اسرائيل والاخت سامية شحادة.

بعد فترة الغداء، تشارك المؤتمرون في العاب للتسلية، وتنافست العائلات بين بعضها البعض على الفوز بأكبر عدد من النقاط شارك فيها الكبير والصغير في اجواء مرح علت فيها اصوات الضحكات.