اقام فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دلة حفلة للميلاد بمناسبة اقتراب العيد في قاعة كنيسة العهد الجديد في مدينة حيفا، وكان الحضور مميزا اذ وصل عدد الحاضرين من المؤمنين من الكنائس الانجيلية وخارجها الى ما يقارب ال 500 شخص.

ابتدأ الحفل بكلمة صلاة وترحيب من القس يوسف دكور راعي كنيسة العهد الجديد. وتلاه عريف الحفل الاخ غسان عودة من الكنيسة الانجيلية المعمدانية في كفرياسيف بتقديم فقرات البرنامج الذي تخلل ترانيم مسيحية وقراءات ميلادية.

فريق الرب رايتي

شارك فريق اولاد الملك برعاية بيت النور في شفاعمرو ببعض الرقصات الجميلة التي امتعت الحضور. وقام فريق الاجراس بقيادة الاخ فادي حنا ببعض المعزوفات الميلادية على صوت الاجراس الرنانة. بالاضافة الى عرض فيديو كليب قصير يتحدث عن قصة الميلاد وترنيمتين خاصتين من جوني غنطوس وسوسن صباح من فريق الرب رايتي.

اولاد الملك

فريق الاجراس

شارك القس خالد دلة بعدة مشاركات قصيرة وتكلم عن صاحب العيد، وعن تنظيف وتعزيل وتزيين قلوبنا لاستقابله، ولندعوه الى قلوبنا ليملأها بالفرح والمحبة والسلام وليكون هو وحده السيد والملك عليها. وقال ان العيد الحقيقي هو ليس الاكل والشرب بل هو رب المجد يسوع المسيح فهو زينة هذا الاحتفال ولولاه لما كان يوجد قيمة للعيد.

حفلة فريق الرب رايتي - ما يقارب 500 حاضر

في نهاية البرنامج قام القس يوسف دكور بشكر خاص لكل الفرق التي شاركت بالبرنامج وبدعوتهم الى الامام ودعى القسس الافاضل وخدام الرب المتواجدون بالحفل للصلاة من اجلهم.

اضغطوا على مشاهدة صور حفلة فريق الرب رايتي لمشاهدة كل الصور

ترقبوا مقاطع فيديو جديدة للحفلة في قسم فيديو مسيحي