تحت رعاية رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل، قام القس اندراوس ابو غزالة والقس خالد دلة الممثلين عن اللجنة الروحية في رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل وبمشاركة اللجنة الادارية في الكنيسة بتعيين الأخ زياد فراج راعيا لكنيسة الرامة المعمدانية الانجيلية (ماران آثا سابقا).

قبل التعيين شارك القس اندرواس ابو غزالة بعظة روحية تحدث فيها عن الايمان وقوة الايمان الفعالة في حياة المؤمن، تلاه مشاركة قصيرة من القس خالد دله. بعد ذلك شارك الاخ زياد بكلمة قصيرة شارك فيها عن عمل الله وتهيئته له خلال الفترة الأخيرة ليكون خادما للكنيسة، وقال أنه بالرغم من الصعوبات التي قد يتلقاها في الخدمة الا انه أطاع صوت الله وقال له "نعم يا رب" سأتبعك وأخدم الكنيسة بحسب طلبك.

راعي كنيسة طرعان المعمدانية الاخ سليم حنا وهو راعي الكنيسة التي ينتمي اليها الاخ زياد، أرسل رسالة اعتذر فيها عن عدم حضوره لوجوده اليوم خارج البلاد، بارك فيها للاخ زياد وشجعه أن يستمر في طريقه في خدمة الرب يسوع بكل قوة وايمان.

في نهاية الاجتماع طلب القس اندرواس من الاخ زياد وزوجته رندا ان يتقدما الى الامام، وطلب من القس خالد ولجنة الكنيسة التقدم للصلاة من اجل الراعي الجديد وزوجته.

رسامة زياد فراج راعيا لكنيسة الرامة الانجيلية المعمدانية

رسامة زياد فراج راعيا لكنيسة الرامة -ماران اثا