تحت رعاية دار الكتاب المقدس التقت العديد من خادمات الرب الفاضلات في مقر دار الكتاب المقدس في مدينة الناصرة في فطور الخادمات الشهري الأول للعام 2014 يوم السبت الموافق 25.1.2014.

بعد الفطور افتتحت الأخت دينا كتناشو اللقاء وقدمت الأخت رانيا راشد التي رنمت ترنيمتين أعطت المجد فيهما لله وأدهشت الحاضرات بصوتها العذب. ثم شجعت الأخت دينا الأخت رانيا على استعدادها لاستخدام صوتها لتمجيد الرب ولخدمة ملكوته.

مارجريت ابو غزالة
الاخت مارجريت ابو غزالة تلقي تأملا كتابيا عن السرور الالهي وفرح الرب
تصوير: دار الكتاب المقدس

ثم قدمت الأخت مارغريت أبو غزالة، زوجة القس إندراوس أبو غزالة، تأملاً كتابيًا عن موضوع السرور الإلهي وفرح الرب بنا. فتكلمت عن أن فرح الرب بنا هو كفرح العريس بالعروس وأن علينا أن نبادله ذلك الفرح والاهتمام. فلن يأت العريس ما لم تكن العروس في انتظاره. وتكلمت أيضًا عن فرح الرب عندما يرانا موحدين فهذه كانت صلاته في إنجيل يوحنا 17. والوحدة تعني أن نخوض حياة الإيمان معًا وأن نساعد إخوتنا وأخواتنا الذين يسقطون أو يعثرون. وتحدثت أيضًا عن الاستعداد لمجيء الرب وملاحظة علامات مجيئه، وقالت للحاضرات أن عليهن أن ينتظرن مجيء الرب ليس بخوف بل كبنات الملك تنتظرن لقاءه بشوق وترقب.

دينا كتناشو
الاخت دينا كتناشو باللون الأزرق قبل مشاركتها بلحظات
تصوير: دار الكتاب المقدس

بعد الكلمة المباركة شاركت الأخت دينا بعض الأفكار المقتبسة من كتاب تقرأه وتتأمل به بعنوان "ليأت ملكوتك"، وهو كتاب يتحدث عن تصدر ملكوت السماوات المكان الأول في سلم أولوياتنا.

أحلام جرجورة-بطرس
الاخت احلام جرجورة بطرس تقدم عرضا محوسبًا
تصوير: دار الكتاب المقدس

الأخت أحلام جرجورة-بطرس، زوجة الأخ سامر بطرس مدير هيئة حياة المحبة، والخادمة في هيئة حياة المحبة، قدمت عرضًا محوسبًا تحدثت فيه باختصار عن تاريخ هيئة حياة المحبة ورؤيتها وأهدافها، ثم تحدث بإسهاب عن خدمتها في مجال العالم الافتراضي ولا سيما بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي. وقدمت الأخت أحلام أمثلة عن ثمر هذه الخدمة وفاعليتها في تقديم بشارة الملكوت بواسطة الشبكة العنكبوتية.

في نهاية اللقاء صلت الأخوات معا من أجل بركة الرب على خدمة الأخت أحلام والأخت مارغريت.

الخادمات الفاضلات تستمتعن الى تأمل الاخت مارجريت ابو غزالة
تصوير: دار الكتاب المقدس
صورة ثانية للمشاركات بفطور الخادمات
تصوير: دار الكتاب المقدس
احلام جرجورة بطرس تقدم عرضا محوسبا
تصوير: دار الكتاب المقدس
الصلاة من اجل بعض الاخوات في نهاية اللقاء
تصوير: دار الكتاب المقدس