أقامت خدمة الشباب المسيحية التي ترعاها رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل بالمشاركة مع هيئة حياة المحبة في الاراضي المقدسة، يوم أمس السبت، احتفالا ميلاديا في قاعة العوادية للافراح بمدينة شفاعمرو، وقد لبى الدعوة حوالي مئة من الشباب والشابات من شمال اسرائيل ووسطها.

افتُتح الاحتفال بكلمة صلاة وترحيب من منسق خدمة الشباب في الرابطة المعمدانية الاخ وسيم جريس، وتلاه فترة تسبيح وترنيم مع الفريق الألماني الحماسي GWF  (Good Weather Forecast).

كلمة الاحتفال كانت على فم المدير العام لهيئة حياة المحبة "سامر بطرس" ، حيث شارك عن اختباره الشخصي وتعرفه على السيد المسيح، وعن اختبار يد الرب في التحرير والتغيير. ووجه سامر بطرس دعوة في نهاية مشاركته، حيث فيها الشباب على تسليم حياتهم بالكامل للرب يسوع.

وشارك العامل الاجتماعي الاخ "روني خريش" بتأمل مؤثر عن ميلاد الرب يسوع.

بعد ذلك كانت هناك وقفة مع فقرة من الترانيم العربية مع المرنم المحلي عنان سلوم، حيث رنم بعض الترانيم الميلادية بمشاركة الاخت جوانا موسى.

اما الفقرة الاخيرة فكانت مسابقة كتابية مع الاخوة: ميشيل مطر وانطون فرهود. وقد تم توزيع الجوائر على الفائزين الثلاثة الاوائل، الجائزة الاولى بطاقة بقيمة 200 شيكل جديد، الثانية 150 ش.ج والثالثة 100 ش.ح لشراء مواد مسيحية من مكتبة عمانوئيل المسيحية في حيفا.

وفي الختام عاد الفريق الالماني ليشارك بالمزيد من التعاليم.

وقال منسق خدمة الشباب الاخ وسيم جريس لموقع لينغا: "لقد كانت الحفلة رائعة وممتعة لدرجة ان المشاركين الشباب فضلوا البقاء على العودة الى البيت".

وسيم جريس، منسق خدمة الشباب في الرابطة المعمدانية
منسق خدمة الشباب، وسيم جريس، يرحب بالشباب والشابات الذين قدموا للاحتفال

الفريق الالماني
الفريق الالماني يقدم بعض الترانيم الحماسية

المرنم عنان سلوم وزوجته جوانا
المرنم عنان سلوم وزوجته جوانا


مدير حياة المحبة، الاخ سامر بطرس يشارك باختباره الشخصي


المرنم عنان سلوم والمرنمة جوانا موسى يقدمان ترنيمة ميلادية


المرنمة جوانا موسى


وسيم جريس وعنان سلوم


منسق خدمة الشباب وسيم جريس وخطيبته مريانا مطر