احتفل نادي البريد امس الجمعه 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 بتخريج الفوج الثالث من طلاب المراسلة لسلسة "المستكشفون"، حيث استقبل الاخ فادي حنا الاولاد وبعض المدعوين بكلمة ترحيب ومن ثم رنّم الجميع ترنيمة "انا ماشي مع يسوع" الذي بدونه لا طريق ولا مسيرة.

 وشارك الاخ فادي اثناء حديثه مع الاولاد من مزمور 78 حيث تقول كلمة الرب :" اصغي يا شعبي الى شريعتي .. اباؤنا اخبرونا لا تخفي عن بنيهم الى الجيل الآخر .." و شجّع الاولاد على دراسة كلمة الرب وحل اسئلة السلسة بكل اجزائها لانها سوف تعود على الفائدة الشخصية للاولاد،  ثمّ تشارك بالعزف مع الطالبة فيبي قمحاوي بمعزوفة "بوريه" الخالق.

قام الاخ شاؤول احد اعضاء مجلس الجمعية بتشجيع  الاولاد  بالاستمرار في مراسلة نادي البريد لان ذلك سيجعلهم ينمون روحياً،  فكما ان الجسد بحاجة الى غذاء كذلك ارواح الاولاد تحتاج للغذاء الروحي من خلال قراءة كلمة الرب أي الكتاب المقدس وقد اقتبس من رسالة ( 2 بط 3 :18)
 "ولكن انموا في النعمة  وفي معرفة ربنا ومخلصنا يسوع المسيح"  وقال  بانه كما تنمو  الاشجار وتكبر هكذا يجب ان ينمو الطلاب في معرفة الرب يسوع،  وانه مع كل الصعاب التي يواجهها النمو الا ان الله  وعد بانه سيعين  اولاده في كل الظروف،  وقد شددّ على قبول الرب يسوع مخلصا شخصيا لحياة كل ولد فهو الوحيد الذي سيعينهم خلال هذ النمو.

اما الاخ يوسف المسؤول عن خدمة نادي البريد فقد تحدّث بشكل مختصر عن خدمة نادي البريد واعلن ان عدد مراسلي النادي قد تضاعف وهو فرح لهذه النتائج.  وقد تمّ عرض فيديو عن خدمة نادي البريد في العالم.

في نهاية الحفل تشارك الجميع التضييفات الخفيفة.