قامت الاخت ايمان حنا مُنسقة خدمة المصالحة في الناصرة مع فريق النساء من عرب ويهود من الناصرة والناصرة العليا، بزيارة لكيبوتس جزيت القريب من بلدة نايين حيث اقام الرب يسوع ابن الارملة من الموت ( لوقا 7: 12)، وزُرن هناك احدى عضوات خدمة المصالحة، وذلك يوم السبت 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2013.

 ابتدا الاجتماع بكلمة صلاة ثم ترحيب من الاخت ايمان، ومن ثم تشاركت الاخوات ببعض التضييفات، تلاها تأمل عن عيد الانوار (الحانوكا) من الاخت "ماريتا دِكِر" زوجة القس "مارتن دِكِر" راعي كنيسة نِحمَه (كنيسة الراحة) في الناصرة العليا.

كما شاركت الاخت ماريتا عن علاقة الانوار بعيد الميلاد حيث ان النور الحقيقي والخلاص قد تحققا بيسوع المسيح فهو اصل لكل نور وكل عيد.

كما وزعت الاخت ايمان حنا النسخة الجديدة لكتاب (الخنجر والصليب) للكاتب "دافيد ولكرسون" الرجل الذي اخذ مسؤوؤلية العمل لوحده بين عصابات المراهقين، الذين تعاملوا بكل انواع العنف والمخدرات داخل احلك شوارع نيويورك اجراما ووحشة.

شاركت الاخت المضيفة من بلاد الاكوادور باختبارها حينما تخلى زوجها عنها وعن الاولاد على اثر تمسكها بايمانها بالرب يسوع، صعوبة عيشها في بلد غريب عن بلادها، وفي مكان يخلو من المؤمنين، وكسر لارواح العرافة والسحر طالبةً الصلاة من اجل هذه الامور.

تشاركت الاخوات ببعض من طلبات الصلاة بثلاثة لغات ومن ثم قمن بزيارة التجمع الذي تمَّ به اشعال انوار الحانوكا احتفالاً بعيد الانوار.