بدعوة من خدمة اجتماع الشباب والموسيقى في الكنيسة الانجيلية المعمدانية والتي يرعاها القس فؤاد سحنيني قام فريق الفا بعقد امسية ترنيم عبادة وتسبيح في تاريخ 19/10/2013 وقد انضم العديد من الشباب من مختلف الكنائس، كما انضم الكثيرين من مشجعي خدمات الشبيبة وخدمة الموسيقى، اما عنوان الامسية فكان مقتبس من غلاطية الاصحاح الخامس والذي يتكلم عن ثمر الروح.

ابتدأ الاجتماع بكلمة ترحيب قصيرة من الاخت روت شيني والاخ الياس دبس ثم بارك القس فؤاد سخنيني لقاء العبادة والترنيم بكلمة صلاة، ليباشر بعدها فريق الفا واعضائه المرنمين الاربع بالترنيم بقيادة الاخ فادي حنا عازف البيانو والاخ جورج عبده عازف الاورغ ومؤسس فريق الفا. وقد صاحب الفريق بالعمل على برنامج الباور بوينت الخادم الصغير يونان حنا.

رنم الفريق العديد من الترانيم الرائعه التي ادخلت البهجة والامل الى قلوب الحضور مثل هل عشت قبل ان، وترنيمة ربنا لا ينسانا وهو دائما معنا وترانيم اخرى.

شارك الاخ فادي بتأملات ثلاث خلال فترة العبادة، تكلم فيها عن اسماء ثمر الروح ووصفها وكانهأ عنقود عنب يحمل الطعم الطيب الشهي. كان التأمل الاول عن ثمر المحبة السلام والفرح، الفرح العظيم الذي غمر التلاميذ اثناء عودتهم الى اورشليم رغم ارتفاع الرب يسوع عنهم الى السماء وتركه لهم، وقال ان الفرح الحقيقي يغير الاجواء للافضل ويستطيع الانسان ان يحياه من خلال خدمتة للسيد المسيح، اما السلام فهو فقط بالمسيح الذي جعل الجميع واحد بشخصه (افسس 2 :14 ).

ذكر الاخ فادي بقية اسماء ثمر الروح بتأملات رائعه عادت بالفائدة الروحية على مسامع الحضور وكانت عاملاً مشجعاً ومحفزاً للحياة الروحية لهم، فثمر الايمان يعين المؤمن على الثقة بان الله سيعينه في وقت الشدة وطرح سؤال تحدى به الشبيبة : هل يؤثر الايمان على العقل و على الخوف ؟؟ وعقب ان اسم يسوع هو الموسيقى فهو يجلي ويريح كل خوف. كما اقتبس من رسالة كولوسي وتكلم عن العطاء الذي لا يتوقع المقابل عطاء المسامحة والمساعدة على شتّى الاصعدة هكذا فعل المسيح عندما وضع نفسه لاجل البشر ليتغير العالم فعليا وليس فقط بالكلمة.
رنمّ فريق الفا من البومِهِ الخاص ترنيمة "قد نسجتني في بطن امي" وهو عملٌ محلي وقد نال اعجاب الحضور.

كان مسك ختام الامسية تسائل طُرحَ على الموجودين مفاده: هل هناك ثمر ام نحن بحاجة للكرّام ليعيد الثمر لحياتنا من جديد؟! كما دعى الاخ فادي لرسالة الخلاص، ثم شكرت الاخت روت والاخ الياس فريق الفا على الامسية الرائعه.

عرض الاخ شاول عبد الملك من خدمة كنيسة عمواس بعض المطبوعات الروحية المتاحة للبيع مثال كتب للنمو الروحي واخرى للمراسلة وغيرها. وفي نهاية الاجتماع رنّم الجميع الصلاة الربانية.

امسية لفريق الفا في كنيسة الناصرة المعمدانية