التقى ما يزيد عن مئة شخص، السبت الموافق 12 تشرين أول / اكتوبر 2013، في قاعة المدرسة المعمدانية في الناصرة لحضور اللقاء الروحي "أين الحل؟".

ابتدأ فريق الفا اللقاء بقيادة فقرة الترانيم، حيث قدموا العديد من الـترانيم التعبدية والتسبيحة، وشاركوا بترنيمتهم الجديدة "أنت قد نسجتني" التي رنموها لأول مرة علنًا أمام الجمهور.

بعدها رفع الاخ شوقي ناصر صلاة شكر فيها الله وطلب بركته على اللقاء.

بعد ذلك شارك خادم الرب القاضي جميل ناصر بكلمة روحية، ابتدأها بجملة جذبت المستمعين: "ان كنت تقبل كلمة الله فلن تخرج من هنا الا وانت فرحان". ومن ثم تابع بقراءة من دعوة المحبة من انجيل متى 11: 28 "تعالوا الي يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم".

بعدها قدم معطيات واحصائيات أظهر من خلال تفكك المجتمعات الانسانية وتفشي الاجرام والقتل بين السكان، خاصة في اكثر البلاد ديموقراطية في العالم في الولايات المتحدة، وبالاخص في هوليوود التي يتمنى الجميع زيارتها. بعدها قدم نفس المعطيات ولكن على الصعيد المحلي في اسرائيل.

وقال ان حالة الناس والمجتمعات في كل العالم ليست جيدة بل مدمرة وهذه نفسها العلامات المذكورة بالكتاب المقدس، علامات الأيام الأخيرة. وقرأ من رسالة بولس الرسول الثانية الى تيموثاوس الاصحاح الثالث والتي تصف حالة الناس في ايامنا. وقال ان الانسان وصل الى الانحطاط بسبب الخطية الساكنة داخله.

بعد ذلك قدم الحل للحضور وشرح لهم كيف يستطيع المسيح ان يعطي الحلول لكل الحالات التي ذكرها ودعاهم لقبوله مخلصا لحياتهم. ومن ثم ختم كلمته بالصلاة من اجل الحضور.

وشارك الاخ ايهاب عليمي عن الدَّينْ، دَينْ الخطية التي اجرتها الموت، وطلب من فريق الترنيم "الفا" العودة للمنصة لترنيم ترنيمة "تعالوا تعالوا يا تعابى" وطلب من الحضور ان يطلبوا المسيح من كل قلوبهم.

وفي ختام اللقاء تشارك الحضور التضييفات والحديث، وحصلوا على رزمة تحتوي على البوم الفا الاخير "بحبك اسير" وكُتيّب "أحلى من العسل" للكاتب مكرم مشرقي ورزنامة مغناطيسية لسنة 2014.

استمعوا الى عظة لقاء اين الحل؟

فريق الفا - جورج عبده، امل مطر، ابراهيم قبطي، مرح عبده
فريق الفا - من اليمين: جورج عبده، امل مطر، ابراهيم قبطي، رماح عبده

الاخ شوقي ناصر
الاخ شوقي ناصر يصلي للرب

القاضي جميل ناصر
القاضي جميل ناصر يشارك بكلمة روحية

القاضي جميل ناصر
القاضي جميل ناصر يصلي في ختام مشاركته الروحية

فريق الفا
فريق الفا يرنم "تعالوا تعالوا يا تعابى"

ايهاب عليمي
الاخ ايهاب عليمي