للسنه السادسة على التوالي اقام قسم الخدمات الروحية بادارة القس سهيل بطحيش واللّجنة الروحية للخدمات بالتعاون مع جمعية تبشير الاولاد ومديرها الأخ فادي حنا ومساعدة قسم خدمة الناصرة المعروف باسم (سيرف نازارت) بادارة الاخت كريستين فرح مخيمه الصيفي السادس على التوالي وذلك من تاريخ 5\8 \2013 وحتى 9\8\2013.

وقد اقيم المُخيم الذي ضمّ حوالي 70 ولد وبنت في اودوتوريوم مدرسة التمريض، وفي بعض غرف التدريس كما استخدم المخيم الساحة الأمامية للألعاب.

وساعد في المخيم ما يقارب ال 20 مرشداً ما بين عرب وأجانب، الذين قاموا بالتعاون مع بعضهم البعض بكل تناغم وانسجام وقضوا اوقات رائعه منظمة ومهدَّفة مع الاطفال الذين انقسموا الى 4 مجموعات بحسب اجيالهم، حيث شاركت كل مجموعة منهم في خمسة محطات على التوالي منها درس الكتاب، حلقة نقاش عن الدرس، العاب رياضة، العاب ماء، واشغال وفنون.

وفي نهاية دوام كل يوم من المخيم كانت جميع الفرق تلتقي في قاعة مدرسة التمريض للعبادة والتسبيح سويا، وقد شارك الاولاد بالترانيم والحركات وهم مملوئين فرحا على الحان: (راح نكون بس الك) و ( انا فرحان لاني صغيّر) وترنيمة (يسوع بيحبني) والمزيد، كما شاهدوا في ختام كل يوم من المخيم فيلماً كرتونياً قصيراًعن درس الكتاب.

وتعلّم الاولاد عدة ايات منها (لوقا 19 :10 )"لأن ابن الانسان قد جاء لكي يطلب ويخلص ما قد هلك " وقد استمعوا الى خمسة قصص من الكتاب المقدس منها قصة شاول الطرسوسي مضطهد المسيحيين الذي تغيّر اتجاه حياته تماماً عندما تعرّف على الرب يسوع ليصبح اسمه بولس ويصبح رسولاً للأمم، يواجه التحديات والصعوبات من اجل استعلان الرب يسوع المسيح رباً ومخلصاً للجميع.

وشكر قسم الخدمات الروحية في مستشفى الناصرة جميع من اشترك في التحضير والعمل في المخيم، على رجاء المتابعة مع كل الاولاد الذين قبلوا الرب يسوع سيداً ومخلصاً لحياتهم.