قال يسوع ان كان احد يخدمني يكرمه الآب (يوحنا: 12 - 26)

قامت رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل والكنيسة الانجيلية المعمدانية في شفاعمرو ببرنامج رسامة الاخ نادر حايك قسًا، وسط حضور ما يزيد عن 300 شخص من العديد من الكنائس الانجيلية ومن أقارب الاخ نادر وزوجته نورا.

ابتدأ اللقاء بصلاة افتتاحية على فم القس فؤاد سخنيني راعي الكنيسة المعمدانية المستضيفه لهذا الحدث في الناصرة.

بعدها قام القس خالد دله راعي الكنيسة الانجيلية المعمدانية في كفر ياسيف ومقدم هذا البرنامج بكلمة ترحيب بكل من حضر، خاصة بالمشاركين من كنيسة شفاعمرو المعمدانية.

وبعد الترحيب وفقرة الترنيم التي قادها القس خالد دله، شارك رئيس الرابطة المعمدانية الاخ منذر نعوم بكلمة تزكية شجع خلالها الاخ نادر وزوجته نورا على خدمة السيد الرب.

أما القس اشرف ابيشاي وهو الأب الروحي للاخ نادر حايك، فقد شارك بكلمة قصيرة من متى 16: 13 -21، وتحدث عن اهمية الكنيسة "جسد المسيح" ودورها في بناء ملكوت الله وخلاص النفوس.

بعد ذلك شاركت الاخت زينة نعوم بترنيمة "يطيب لي في ذي الحياة". ومن ثم شارك الاخ ممدوح جاب الله والاخ هاني بلان راعي كنيسة كفر كنا المعمدانية بقراءة من رسالة افسس 4: 1 - 13 وتيموثاوس 3: 1 - 7.

شارك القس اندراوس ابو غزالة من سفر ملاخي 2: 5 وتكلم عن تعهد الله اتجاه الاخ نادر حايك وزوجته نورا بأن يمنحهم عهد الحياة والسلام خاصة في الخدمة.

وفي نهاية البرنامج قام قساوسة اللجنة الروحية بالرابطة المعدانية المتمثلين بالقس خالد دلة، القس حنا كتناشو والقس سهيل سعد بمناشدة الأخ نادر حايك، ومن ثم الرسامة بوضع الايدي والصلاة على الاخ نادر حايك بمشاركة جميع الخدام الحاضرين.

بعد الرسامة تعهد القس نادر حايك بأن يكون نذير للخدمة ولامتداد الملكوت، مكرس حياته لخدمة الرب بكل اخلاص وامانة. وبعدها شارك بكلمة قصيرة شكر خلالها راعي الخراف العظيم الرب يسوع واعضاء كنيسته الانجيلية المعمدانية في شفاعمرو والاخوة في رابطة الكنائس المعمدانية على دعمهم ومساندتهم له خاصة في الخدمة.

واختتم البرنامج بترنيمة "رسالة أعطيتني يا سيدي" وبالصلاة الربانية والبركة الرسولية، وبتهنئة القس نادر وزوجته بالرسامة.

وبعدها تشارك الحضور معا بتناول التضييفات والمشروبات الخفيفة.

القس نادر حايك وزوجته نورا

القس فؤاد سخنيني
القس فؤاد سخنيني

منذر نعوم
الاخ منذر نعوم

القس خالد دلة
القس خالد دلة مقدم البرنامج

عفيف سابا
القس عفيف سابا

القس اشرف ابيشاي
القس اشرف ابيشاي

زينه نعوم
زينة نعوم تقدم ترنيمة خاصة

القس اندراوس ابو غزالة
القس اندراوس ابو غزالة

القس نادر حايك يتعهد في رسامته