الاخ سهيل هو راعي كنيسة الحياة الجديدة المعمدانية في الناصرة ومشهود له من جميع المؤمنين والكنائس عن محبته وامانته في الخدمة في حقل الرب يسوع المسيح. وهو معلما سابقا والان متفرغا يخدم في هيئة حياة المحبة، ومن هواياته الجميله العزف على اله العود.

ابتدأ الحفل في الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة اليوم الاربعاء الموافق 15/04/2009 الساعة الخامسة بعد الظهر، بكلمة ترحيب من عريف الحفل الاخ ديب سمعان وبترنيمة جماعية مع عزف الاخ سائد سمعان وترنيم الاخت ناردين سعد.
صلاة البركة على الخدمة كانت على فم القس مجدي انور مدير هيئة حياة المحبة في الاراضي المقدسة التي يخدم بها ايضا الاخ سهيل سعد.

شارك الاخ منذر نعوم رئيس رابطة الكنائس المعمدانية بكلمة تشجيعية ومن ثم رنمت زوجته الاخت زينا نعوم ترنيمة خاصة بعنوان يطيب لي في ذي الحياة.

تكلم القس منير قاقيش نائب رئيس الرابطة المعمدانية في اسرائيل ورئيس مجلس الكنائس الانجيلية المحلية في الاراضي المقدسة في تقرير منتدى الرعاة وعبر عن تأييدهم برسامة الاخ سهيل سعد قسيسا.

مشاركات قصيرة من الانجيل المقدس تم قراءتها على فم الاخ سليم شلش، الاخ سامي سمعان والاخ الياس سمعان. تليها كلمة الرسامة على فم القس فؤاد سخنيني راعي الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة. من رسالة بولس الرسول الثانية الى الابن تيموثاوس. اصحاح 4: 1-8. حيث كانت رسالة مباركة، مشجعة ومعلمة، حيث وجهها للاخ سهيل سعج ولاعضاء كنيسته.

شاركت كل من الاخوات، ناردين، نرجس ونسرين سعد من كنيسة حيفا المعمدانية بترنيمة خاصة بعنوان لتجعل وجهك.
ومن ثم تم دعوة جميع الرعاة والقسس الحاضرين بوضع الايدي على الاخ سهيل سعد ورسامته قسيسا.

بعد الرسامة قام القس فيليب سعد راعي كنيسة حيفا المعمدانية، أخ المُرتسم مرتين في الروح والجسد بتقديم الكتاب المقدس والشهادة للمرتسم.

بعدها القى القس المُرتسم راعي كنيسة الحياة الجديدة المعمدانية في الناصرة شهادته امام الحضور.
بعد الشهادة تم تقديم الهدايا الى القس سهيل سعد من هيئة حياة المحبة التي يخدم بها، ومن الاخ الياس سمعان نيابة عن اعضاء الكنيسة ومن الاخ منذر نعوم باسم رابطة الكنائس الانجيلية.

وقد اختتم الحفل بترنيمة جماعية بعنوان الهنا عظيم الهنا امين. وبصلاة بركة على القس وافراد عائلته على فم القس عفيف سابا.

ومن ثم هنئ الحضور القس سهيل سعد وتمنوا له خدمة مباركة في حقل الرب.