وصلنا من القس جوزيف حداد الخبر التالي  :

اقيم يومُي الخميس والجمعة الماضيين في الخامسى والسادسى من اذار 2009  في فندق ال- Golden Crown في الناصرة  اجتماعان انتعاشيان مع ا لقس د. جويل شيرمان راعي كنيسة "New Song " من مدينة اتلانتا. جورجيا.

إبتدأ اليوم الأول , يوم الخميس بدروس وتعاليم التي كانت مخصصة لرعاة الكنائس ونسائهم, حيث قدم هذه الدروس والتعاليم القس د. جويل شيرمان وأخيه , الأخ مايك شيرمان.

وفي أليلة الأولى, حضر هذه الخدمة اكثر من 300 من الأخوة والأخوات من  كفرياسيف, طرعان  وعيلبون حيفا الرملة واللد.

وقد قام الأخ جهاد عيلبوني  وبمشاركة الأخت إبتسام حداد باحياء فترة العبادة والترنيم التي تميزت بحضور عجيب لروح الله في وسط شعبهِ و كذلك في اليوم التالي فقد تخلل اليوم تعاليم ودروس للخدام وفي المساء أقيمت خدمة ألأنتعاشى حيث تلامس روح الرب مع الكثيرين الذين نالوا الشفاء والتعزيات الألهية.

نشكر الرب من أجل هذه الخدمات, ومن أجل كل البركات الروحية التي ننالها من الرب يسوع المسيح, له كل المجد والسلطان.

ولقد شرّفَ هذه الأجتماعات بحضورهم كل من خدام الرب: القسى ادوار طنوسى, جماعات الله حيفا, القسى فيليب سعد, المعمدانية حيفا,القسى البير صليبا, المعمدانية حيفا, القسى د.هاني شحادة, الكنيسة الرسوليةفي الأراضي المقدسة،  القسى سهيل سعد, الحياة الجديدة, الناصرة, القسى نزار توما,كنيسة الناصريين, القس فكتور بحبح, جماعات الله يافا. القسى جميل وهاب, جماعات الله, الرملة. الشيخ طوني جبران, الأخوة حيفا, القسى جوزيف حداد, "نهر الله", نهاريا.

يذكر ان الاجتماعات والدعوة اقيمت برعاية كنيسة نهر الله التابعة لجماعات الله "الخمسونية"،نشكر الله لأجل البركة التي انعم بها علينا من خلال الحضور المهيب لروحه القدوسى في وسطنا.