بمشاركة 1000 طفل وطفلة قدموا من مختلف المدن والقرى الفلسطينية اطلقت مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية فعالياتها السنوية التي تنظم للعام التاسع على التوالي بعنوان بيت لحم قلب الميلاد.

وقد اقامت المؤسسة على مدار اليوم فعاليات وانشطة ترفيهية للاطفال في قاعات نادي العمل الكاثوليكي ببيت لحم حيث بدات الحافلات بالوصول الى هناك قادمة من مختلف انحاء المدن الفلسطينية حيث اشتملت الفعاليات على فقرات ترفيهية وفنية وثقافية حتى ساعات ما بعد الظهر .

بعد ذلك انطقلت مسيرة اطفال من نادي العمل الكاثوليكي باتجاه ساحة المهد حيث رفع الاطفال الذين رافقهم المهرجون والفنانون والفرق الفنية حيث كان في استقبالهم غبطة البطريرك فؤاد طوال ومحافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل و رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون وراتب ربيع رئيس المؤسسة، وم. أنطوني حبش المدير الإقليمي ورؤوساء ثماني بلديات من رام الله وبيت لحم قدموا خصيصا للمشاركة في هذه الفعالية التي تقام منذ تسع سنوات واصبحت تقليدا من تقاليد الاستعدادات وفعاليات الاعياد الميلادية المجيدة.

ومرت المسيرة في شارع النجمة وصولاً إلى ساحة كنيسة المهد حيث تخلل المسيرة فعاليات تفعيل بمرافقة فرقة مسرح عناد والفنان خالد المصو ومشاركة الأطفال للعالم برسائلهم وأمنياتهم الميلادية .

واختتمت المسيرة بزيارة للاطفال لكنيسة المهد وحفل استقبال للحضور الرسمي وتوزيع 10 جوائز للفائزين في مسابقة فنان الميلاد السنوية في مطعم مركز السلام بيت لحم.