قام فريق تيم ايكستريم، Team Xtream Viking, النرويجي، بعرض مميّز صباح يوم الخميس 11/10/2012 في المدرسة المعمدانية في الناصرة لطلاب المدرسة. حيث قام أعضاء الفريق بعروض قوة مميّزة مثل تكسير طوب و ثني حديد، وفي كل مقطع كان الفريق يقوم بتشبيه العمل، تشبيهًا مسيحيًا و تقديم رسالة الانجيل. حضر العرضين الصفوف من الخامس و حتى الثاني عشر و تقدم عشرات الطلاب للأمام في نهاية العرضين، للصلاة و قبول و دعوة المسيح ربًا و مخلصًا على حياتهم.

وقد قام الفريق بعرض آخر في ساعات المساء، في مدرسة راهبات الناصرة في حيفا، في دعوة مفتوحة للجميع، حيث حضر العرض ما يقارب 350 شخص من كل الأجيال استمتع فيها الحضور بعروض القوة و تجاوب معها بحماس كبير و إنبهار.
و في الختام قدم الفريق دعوة للحضور لقبول المسيح و قد تقدم أيضًا العشرات من الناس و تم الصلاة من أجلهم و الصلاة أيضًا من أجل شفاء من الأمراض الجسدية.

و يذكر أنّ خدمة الحصاد وخدمة العودة الى أورشليم من إستضاف الفريق بالإضافة إلى عمل مشترك لخدام الرب في حيفا، القس بطرس غريب و القس فيليب سعد الذي قام بالترجمة للفريق في عرض حيفاو القس إدوار طنوس الذين قاموا بترتيب برنامج الخدمة في مدينة حيفا.

انقر على صور العرض لفريق ايكستريم في الناصرة وحيفا لمشاهدة البوم الصور.

team xtream

team xtream

team xtream

team xtream

team xtream

انقر على صور العرض لفريق ايكستريم في الناصرة وحيفا لمشاهدة البوم الصور.